المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصري يوافق على بيع العتراوي ورمضان .. وتسعة رعاه لقطاع الناشئين


عادل علاء
26/6/2007, 07:04 PM
المصري يوافق على بيع العتراوي ورمضان .. وتسعة رعاه لقطاع الناشئين

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/19503.jpg

قرر مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي في اجتماعه الطارئ يوم الثلاثاء بيع محمد العتراوي وأيمن رمضان ومحمد صلاح ، والموافقة على اقتراح مدير قطاع الناشئين بشأن تولي تسعة من رجال الأعمال رعاية القطاع.

ووافق مجلس الإدارة المصري برئاسة سيد متولي على بيع محمد العتراوي لبتروجيت مقابل 150 ألف جنيه وأيمن رمضان للاتحاد السكندري مقابل 100 ألف جنيه ومحمد صلاح للأوليمبي مقابل 50 ألف جنيه وعرض جمال جاد للبيع بعدما انضم إلى قائمة المستبعدين إثر ابعاده من معسكر الفريق في وقت سابق بناء على قرار من حلمي طولان المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وكان طولان قد اشترط الاستغناء عن عدد من اللاعبين لإكمال مهمة قيادة الفريق وكانت القائمة تضم عمرو موسى وأحمد رشدي وعلي جمعة ومحمد أبو المجد وباسم وجدي وشريف وصفي والكاميروني إييون ماسينجا والسيراليوني تشيرنو مانساراي ومحمد العتراوي وأيمن رمضان.

وعلى صعيد آخر ، عين مجلس ادارة المصري حسام غويبة مديرا فنيا لقطاع الناشئين بالإضافة إلى تغير شامل في جميع مدربي المراحل السنية الأخرى.

وسيتولى رعاية القطاع تسعة من رجال الأعمال وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادي على الاقتراح الذي تقدم به غويبة بشأن هذا الأمر.

وقال غويبة في تصريحات يوم الثلاثاء : "أشكر مجلس ادارة النادي على موافقته اقتراح رعاية رجال الأعمال لقطاع الناشئين ، خاصة أنهم من أبناء مدينة بورسعيد ، بذلك ضمن النادي توفير الإمكانيات اللازمة لفرق القطاع التي تمثل ذخيرة النادي للمستقبل".

يذكر أن المصري أنهي الموسم المنقضي في المركز التاسع في الدوري كما خرج من دور الـ16 من كأس مصر على يد الإسماعيلي.

اسلام يوسف
26/6/2007, 09:39 PM
هو المصري ناقص كفايه اللي هو فيه عندنا ناشئين كتير جدا ومحترفين جدا لكن مفيش تصعيد

عموما شكرا يا عادل باشاا