المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه : لعبنا أمام فريق يدافع بعشرة لاعبين .. وسأرد على الزمالك والإسماعيلي في الملعب


عادل علاء
25/6/2007, 09:13 PM
جوزيه : لعبنا أمام فريق يدافع بعشرة لاعبين .. وسأرد على الزمالك والإسماعيلي في الملعب
http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_19593.jpg

أشار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي إلى أن تأخر الفوز في مباراة الهلال السوداني يرجع إلى لجوء الأخير للدفاع بعشرة لاعبين فيما أكد أنه سيرد على تصريحات مدربي الزمالك والإسماعيلي بالتأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب الأخير.

وقال جوزيه في تصريحات أبرزها موقع نادي الأهلي الرسمي يوم الأحد : "مباراة الهلال كانت صعبة بسبب قوة الفريق السوداني بالإضافة إلى أنه كان يدافع بعشرة لاعبين".

وتابع : "الأهلي أجاد في الشوط الأول وصنع العديد من الفرص وقضينا على خطورة الهلال في الهجمات المرتدة أما الشوط الثاني وضح الفارق البدني لصالح الهلال لأنهم في بداية الموسم في حين الأهلي لم ينهي موسمه بعد".

وكان الأهلي حقق فوزا صعبا على ضيفه الهلال بنتيجة هدفين دون رد إذ سجل الأنجولي فلافيو أمادو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 85 قبل أن يضيف اسامة حسني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وكانت المباراة في المرحلة الأولى للمجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وذكر المدير الفني للأهلي أن التغير الذي أجراها بخروج أحمد شديد قناوي ودخول فلافيو كان للأسباب فنيه وذلك للزيادة العددية في وسط الملعب بلعب بركات بجوار محمد شوقى وحسام عاشور وأن المهاجم الأنجولي لم يبدأ المباراة بسبب إجهاده من رحلة العودة من بلاده وأنه فضل اخراج محمد أبوتريكة لأنه مجهد أيضا بسبب عودته من الإصابة.

وأكد جوزيه على أهمية المباراة المقبلة للأهلي في البطولة الأفريقية أمام أسيك ميموزا الإيفواري مشيرا أن الفوز في هذه المباراة سيكون دفعة قوية للتأهل إلى دور قبل النهائي.

ويتصدر الأهلي قمة ترتيب المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن أسيك والترجي التونسي صاحبا المركز الثاني ويأتي الهلال في المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط.

وعلق البرتغالي على مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في دور قبل النهائي لكأس مصر وقال : "الاهلى يسعى إلى الفوز على الاسماعيلى وإذا كان مدربي الزمالك والاسماعيلى يقولان انهما سيلعبان سوياً فى نهائى الكأس فهذا رأيهما ، أما رأيي هو أن الكأس فى الملعب وسيقول الاهلى كلمته".

يذكر أن الزمالك سيواجهة بترول أسيوط يوم الأربعاء المقبل في دور قبل النهائي لكأس مصر على استاد القاهرة وعلى نفس الملعب سيواجه الأهلي فريق الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في ذات الدور من المسابقة.

مستر طاهر
26/6/2007, 12:58 AM
الف الف شكر ليك ياغالي

بارك الله فيك