المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد على جاهز للقاء المقاصة .. والإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا


ميدو الشورة
17/12/2011, 06:34 PM
أعلن مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أن المهاجم أحمد على جاهز لمباراة الفريق القادمة أمام فريق مصر المقاصة غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

وأضاف طبيب الإسماعيلى أن الثنائى "محمد حمص وأحمد حجازى" تأكد غيابهما عن لقاء الغد بداعى الإصابة على أن ينتظم حجازى فى تدريبات فريقه بعد لقاء المقاصة استعدادا للقاء الأهلى يوم 26 ديسمبر الجارى .

من جهته قرر الجهاز الفنى للدراويش بقيادة محمود جابر دخول كل لاعبى الفريق فى معسكر مغلق حتى موعد اللقاء وذلك بعدما أدى الفريق مرانا قويا على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية بمشاركة كل نجوم الفريق عدا الثنائى أحمد حجازى ومحمد حمص.

حيث بدأ المران باجراء عمليات التسخين والإحماء ثم خاض لاعبو الفريق بعض التدريبات الخططية و التكتيكية تحت إشراف محمود جابر الذى أعطى مهام خاصة للاعبى الوسط و الهجوم بضرورة الضغط على المنافس بمجرد فقدان الكرة وكيفية الاعتماد على الهجوم السريع .وشهد المران تألق كلا من "حسنى عبدربه ومهاب سعيد وعبدالله الشحات ومحمد محسن أبوجريشة".

ومن ناحية أخرى اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام صيام الحكم سمير محمود عثمان لادارة مباراة الغد بين الإسماعيلى ومصر المقاصة المقرر إقامتها فى الخامسه إلا ربع مساءا على إستاد الإسماعيلية.

الجوكر عمرو
17/12/2011, 06:54 PM
شكرا لك

انطونى سات
18/12/2011, 07:56 AM
بارك اللة فيك اخى الكريم