المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانوتيه ينفي نيته الرحيل عن اشبيليه


الوحدات
25/6/2007, 12:20 AM
نفى المالي فريدريك كانوتيه مهاجم فريق سيفيليا الإسباني التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن صفوف ف بعد نهاية الموسم، مشيرا إلى أنه مازال يتطلع لحصد مزيدا من البطولات مع الفريق الأندلسي.

وقال كانوتيه في تصريحا أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأحد: "لازلت مرتبطا بعقد مع سيفيليا يمتد حتى نهاية الموسم ما بعد المقبل، ولا أنوي أن أقضي مع سيفيليا مدة أقل من ذلك".

وكان كانوتيه انتقل لسيفيليا قادما من توتنام الإنجليزي عام 2005 في صفقة بلغت ثمانية مليون دولار.

وتابع: "لقد نشر على لساني العديد من التصريحات وقرأت العديد من الأخبار التي تتعلق باتجاهي للرحيل عن سيفيليا والعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى، وهذه الأخبار لا أساس لها من الصحة".

ويأتي هذا الرد على التقارير التي ربطت بين الهداف المالي والعديد من الفريق الإنجليزية ومنها بورتسموث ومانشستر سيتي بالإضافة لنيوكاسل يونايتد بعد تألق اللاعب الكبير خلال الموسم المنصرم من الدوري الإسباني وإحرازه لـ21 هدفا مع فريقه.

وأضاف كانوتيه: "تركيزي منصب فقط على قيادة سيفيليا لحصد مزيد من البطولات والقتال من أجل قميص الفريق".

وكان كانوتيه قد قاد فريقه للفوز على خيتافي بهدف نظيف في نهائي كأس ملك إسبانيا والذي شهده ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد يوم السبت ليجمع فريقه بذلك بين بطولتي كأس إسبانيا وكأس الاتحاد الأوروبي.

عادل علاء
25/6/2007, 12:25 AM
تسلم ايديك يا اخى الفاضل
وشكرا لك لاهتمامك بمنتدى الاخبار الرياضية

الوحدات
25/6/2007, 12:29 AM
شكرررررررررررررر لك لدعم وانشااااااااااااااااااء الله سوف اقدم الاخبار الرياضيه المفيده للمنتدى الغالي شكرررررررررررررررررررررررررر