المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي : انتقال هنري لايقلقني


الوحدات
25/6/2007, 12:17 AM
ابدى الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني سعادته بتعاقد الفريق مع المهاجم الفرنسي الكبير تييري هنري، مشيرا الى ان قدوم هنري لا يقلقه لانه لم يعد لاعبا صغير ولديه الان ثقة كبيرة في قدراته على حد قوله.

وقال ميسي لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية يوم الاحد: "هنري لاعب كبير ولذلك اختار البرسا، فلاعب من نوعية هنري بكل ما حصل عليه من بطولات وهو لم يتجاوز الـ30 من عمره، لن يغامر بانتقال لفريق ليس في افضل حالاته الفنية".

وكان هنري قد اعلن انتقاله لبرشلونة يوم السبت لمدة اربع سنوات مقابل 16 مليون جنيه استيرليني (نحو 32 مليون دولار اميركي)، ليسدل بذلك علاقته مع ارسنال الانجليزي والتي امتدت لنحو ثمان سنوات.

واضاف: "برهن تييري (هنري) على مكانته الكبيرة طوال السنوات الماضية، واخبرني سيسك (فابريجاس) انه يقوم باشياء مذهله في التدريبات، كما انه انسان رائع خارج الملعب على المستوى الشخصي".

وبذلك اصبح الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة يعاني من وفرة في اصحاب المهام الهجومية بالفريق في ظل وجود الثلاثي صامويل ايتو ورونالدينيو وميسي اضافة الى هنري، وهو ما قد يدفعه للاحتفاظ باحدهم على دكة بالبدلاء.

الا ان ميسي اكد ان ريكارد قادر على ايجاد حل لهده المشكلة مشيرا الى ثقته الكبيرة في الاحتفاظ بموقعه في التشكيله الاساسية للفريق، وقال: "بالنسبة لي، لن يمثل قدوم هنري اي مشكلة، فانا لم اعد لاعبا صغيرا واعلم جيدا ما انا قادر على فعله".

وتابع: "سيعمل ريكارد على ايجاد التشكيلة المناسبة التي ستزيد من قوة الفريق بلا شك".

جدير بالذكر ان برشلونة انهى موسما مخيبا للامال بعدما فشل في الفوز باي بطولة مفرطا في لقبه في بطولتي الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا.

عادل علاء
25/6/2007, 12:23 AM
تسلم ايديك يا اخى الفاضل
وشكرا لك لاهتمامك بمنتدى الاخبار الرياضية