المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشبيلية بطل لكأس أسبانيا على حساب خيتافي


عادل علاء
24/6/2007, 06:03 AM
إشبيلية بطل لكأس أسبانيا على حساب خيتافي

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Sevilla_350_350.jpg

تمكن فريق إشبيلية الفوز بكأس أسبانيا بعد فوزهم على فريق خيتافي بنتيجة 1 - 0 في مباراة نهائي كأس أسبانيا التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق 23 يونيو الجاري، وأحرز هدف إشبيلية الوحيد فريديريك كانوتي في الدقيقة 11

بدأت المباراة بهجمات سريعة وقوية من كلا الفريقين استطاع لاعبو إشبيلية من خلالها إحراز هدف التقدم الأول في الدقيقة الحادية عشر بقدم فريديريك كانوتي الذي صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين لويس جارسيا حارس مرمى خيتافي.

وكاد كوتيلو لاعب إشبيلية أن يسجل ثاني أهداف أشبيلية في الدقيقة 26 لكن لويس جارسيا حارس مرمى خيتافي تصدى لها بمهارة شديدة واستطاع الإمساك بالكرة.

أما لاعبو خيتافي فلم ييأسوا وحاولوا إدراك التعادل عن طريق الهجمات المنظمة والمرتدة ولكن دون أي تأثير على مرمى إشبيلية

وازدادت سرعة اللعب والحماسة بين لاعبي الفريقين ومن ثم زادت الأخطاء من قبل الفريقين حيث حاول لاعبو خيتافي إدراك التعادل بينما كان لاعبو إشبيلية يحاولون إحراز هدف ثان.

بدأ الشوط الثاني بنفس قوة وإثارة الشوط الأول وكان واضحا تفوق فريق خيتافي وسيطرته على مجريات الأمور في الخمس دقائق الأولى ولكن هذا لم يمنع هجمات إشبيلية الخطرة، الأمر الذي أثار توتر اللعب والاحتكاكات بين اللاعبين خاصة دانييل جويزا كابتن فريق خيتافي بعصبيته وخشونته المتعمدة طوال المباراة.

وانتهت المباراة بفوز فريق إشبيلية بكأس أسبانيا للمرة الرابعة عن طريق هدفهم الوحيد بقدم اللاعب المالي فريديريك كانوتي.

مستر طاهر
24/6/2007, 11:54 AM
الف الف شكر ليك يا فنان