المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد مستمر مع برشلونه


الوحدات
22/6/2007, 05:44 PM
أعلن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الخميس أن لديه "أسباباً كثيرة" للبقاء في منصبه في الموسم المقبل مشيراً إلى تحمله مسؤولية رفع مستوى الفريق ومطالبة اللاعبين بتقديم الأفضل في الملعب.

واعترف ريكارد أن للإجهاد دوراً في فقدان الفريق فرصة الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإسباني للعام الثالث على التوالي مؤكداً أن الموسم المنقضي لم يمنحه وقتاً كافياً لتصحيح أوضاع برشلونة وتأكيد أنه ناد كبير.

وعن الأزمات التي نشبت بين اللاعبين خلال الموسم الماضي مثل التصريحات السلبية للكاميروني صامويل إيتو تجاه البرازيلي رونالدينيو، قال ريكارد إنه لن يسمح بوجود حزبين داخل الفريق مؤكداَ أنه سيحفز اللاعبين على التوحد بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

وأوضح ريكارد أن خسارة برشلونة في نهائي كأس العالم للأندية أمام إنترناسيونال البرازيلي في اليابان العام الماضي كان لها دور كبير في المشكلات التي أدت إلى خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم.

وختم ريكارد تصريحاته بأن تماسك لاعبي ريال مدريد وتحليهم بروح الفريق في الدور الثاني من الدوري كان السبب المباشر وراء فوزهم بالدوري رغم عدم امتلاكهم العناصر الأفضل على مستوى اللاعبين.


الرئيسية
المنتديات
مكتبة الصور
مكتبة الفيديو
الهاتف الرياضي
الفرق الاسبانية
الملاعب الاسبانية
قسم الأخبار

جدول المبارايات

عادل علاء
22/6/2007, 09:07 PM
مشكووووووووووووووووووور
علي الخير