المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو تريكة جاهز للقاء الهلال .. والأهلي يعير بوبو وشبيطة لأسمنت السويس


عادل علاء
21/6/2007, 04:13 PM
أبو تريكة جاهز للقاء الهلال .. والأهلي يعير بوبو وشبيطة لأسمنت السويس

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/33721.jpg

أصبح نجم النادي الأهلي محمد أبو تريكة جاهزا لخوض مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم الأحد المقبل بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به منذ أيام أثناء مباراة منتخب مصر مع نظيره الكويتي.

وذكر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن أبو تريكة شارك في تدريبات الفريق يوم الأربعاء وظهر بصورة جيدة ولم يشعر بأي الام في التدريب وبات جاهزا للمشاركة في لقاء الأحد.

من ناحية أخرى وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على اعارة اثنين من لاعبي فريق الشباب لنادي أسمنت السويس ولمدة عام واحد فقط ، واللاعبين هما مصطفى شبيطة ومحمد رضا "بوبو" وذلك بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني باعارتهما لعدم الحاجة اليهما في الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد أعلن أنه لن يبيع أيا من نجومه وسيسمح باعارتهم فقط إلى أندية أخرى حرصا على عودتهم للأهلي مرة أخرى في حال تألقهم مع أنديتهم الجديدة وهو ما حدث هذا الموسم مع المدافع رامي عادل الذي عاد لصفوف الأهلي بعد فترة اعارة لمدة عام في المقاولون العرب.

وقرر الجهاز الفني للفريق حصول الغاني اكوتى مانساه لاعب الفريق على راحة خلال الفترة القادمة لتحديد مصيره بعد العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة من جانب العديد من الأندية وتدرس إدارة النادي العروض التي تلقاها اكوتى لاختيار الأنسب من الناحية المادية وذلك بالاتفاق مع اللاعب.

اسلام يوسف
21/6/2007, 04:17 PM
ربنا يكون في عونه ابو تريكه نجم مصر الاول

كمال السيد
21/6/2007, 09:33 PM
مشششششششششششششششكور