المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد اللغة الموراتينية و"الاستيرايكر" والميس باص العالمي: احنا أسفين يا بكر!


ميدو الشورة
30/9/2011, 04:08 PM
أثار معلق مباراة الأهلي ونبروه الودية على شاشة الأهلي حالة من السخرية والضحكات بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خاصة بعد ابتكاره لغة تعليق جديدة طوال المباراة التي انتهت بسباعية نظيفة للأهلي.

وجمع المعلق الرياضي جميع "أفيهات" المعلقين المشهورين قام بالتعليق على اللقاء منفعلاً طوال زمنها دون مبرر أو خطورة خاصة أن المباراة ودية ولا تحتاج لمثل هذا الانفعال.

ليس الانفعال وحده ولكن اللغة العربية الركيكة التي استخدمها مع وجود أخطاء فادحة , خلال الشوط الثاني للمباراة أصر أن دومينيك هو من قام بالتمرير لمحمد فضل مع أن اللقطات التلفزيونية أظهرت أن دومينيك كان بجانب فضل مباشرة وأصر لفترات طويلة على وجود السيد حمدي داخل الملعب رغم أنه قال في بداية الشوط الثاني أن اللاعب قد تم استبداله.

وعاد المعلق بصورة غريبة مكررا في الهدف الخامس الذي أحرزه دومينيك "ميس باص" عالمي ! "شوفو روعة الميس باص " Miss Pass وأخذ يكرر جمل التعليق خاصة الإنجليزية بصورة غريبة للغاية رغم أن الكلمة الانجليزية تعني تمريرة خاطئة!

ومن تعليقات البعض عند مشاهدة أهداف الأهلي السبعة أكدوا أنهم بعد سماعهم لهذا المعلق فيجب توجيه الأسف للمعلق الكبير محمود بكر الذي يُهاجم بصورة كبيرة في الفترة الماضية، إحنا آسفين يا بكر!.

samy.h
1/10/2011, 03:18 PM
بارك الله فيك اخى

tiger2000
1/10/2011, 08:22 PM
لك كل الشكر اخي

عمار3003
2/10/2011, 12:54 AM
شكرا لك ياغالى