المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خناقة شيكابالا تجلس هاني سعيد في منزله شهراً


ميدو الشورة
29/9/2011, 06:15 PM
تسبب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك في أزمة كبيرة داخل صفوف فريقه، حيث تأكد غياب هاني سعيد زميله في خط الدفاع لمدة شهر عن الملاعب بعد أزمة بين اللاعبان.

مصدر داخل الفريق كشف" تفاصيل الأزمة قائلاً: "الأمر بدأ عندما فاز فريق شيكابالا على فريق هاني سعيد في التدريب ونشبت مشادة بينهما في الملعب" مضيفاً: "عقب المشادة توجه هاني الذي كان غاضبا إلى غرفة خلع الملابس للاعتذار لشيكابالا وهو ما لم يتقبله الأخير مما آثار غضب سعيد وقام بركل الباب المؤدي للغرفة ويتواجد بهذا الباب ألواح زجاجية، مما تسببت في إصابة اللاعب بقطع في أربع أوتار مما سيؤدى لغياب سعيد لمدة أسبوعين على أن يبدأ بعدها برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين للعودة للمباريات".

عقب المشادة توجه هاني سعيد لمستشفى الأمل في المهندسين وأجرى عملية جراحية عاجلة ويتواجد حاليا بالمستشفى برفقة الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق.

وقامت مجموعة كبيرة من لاعبي الزمالك بزيارة هاني سعيد في المستشفى منهم عبد الواحد السيد وأحمد حسن ومحمود فتح الله وحازم إمام، وتسببت هذه الأزمة في حالة من الاستياء داخل الفريق سواء بين اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني، حيث عقد اللاعبون اجتماعا منفردا فيما بينهم بعيدا عن الجهاز، تم خلاله تناول الأزمة، وطالب الكبار منهم بضرورة نسيان تلك المشكلة، من أجل إعادة الاستقرار داخل الفريق، قبل مباراته المهمة أمام حرس الحدود في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقررة السبت المقبل.

فيما أشار بعض من تواجدوا داخل المستشفى للاطمئنان على سعيد، إلى أن إسماعيل يوسف مدرب الفريق والذي تواجد بصحبة اللاعب، يعانى من حالة نفسية سيئة بسبب هذا الموقف والذي اعتبره جاء في غير وقته، خصوصا أن الزمالك يعيش نشوة الانتصارات ويراوده أمل كبير في تحقيق لقب بطولة كأس مصر.

انطونى سات
29/9/2011, 10:33 PM
بارك اللة فيك اخى الكريم

عمار3003
30/9/2011, 04:23 AM
شكرا لك اخى الغالى

محمود شقاوة
4/10/2011, 04:56 AM
بارك الله فيك اخى الكريم

محمود شقاوة
4/10/2011, 04:56 AM
وجزاك الله كل خير