المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمدي يكشف سر جلسته مع جوزيه وأسباب شائعات الرحيل ودوره القادم


ميدو الشورة
25/9/2011, 07:17 PM
كشف السيد حمدي مهاجم الأهلي الجديد عن أسرار جلسته مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ، مؤكداً أن الساحر البرتغالي طالبه ببذل أقصي جهد في الفترة المقبلة للحصول علي مكاناً أساسياً ضمن صفوف الفريق.



وأكد حمدي في تصريحاته أن جوزيه طالبه بعدم التركيز مع وسائل الإعلام حتى لا يفقد قدرته علي تطوير مستواه والتشبث بفرصة اللعب أساسياً.



وأوضح مهاجم الأهلي الجديد أن المدير الفني البرتغالي أكد له أنه سيحصل علي فرص حقيقية في الفترة المقبلة من أجل التعبير عن مستواه الحقيقي الذي من أجله حضر إلي القلعة الحمراء.



وأكمل أن جوزيه طالبه باكتساب الثقة وعدم تشتيت ذهنه مع ما يتواتر في وسائل الإعلام بشأن رحيله في يناير ، وتأكيد البرتغالي أن ضمه للأهلي جاء بناءً علي توصية شخصية منه اقتناعاً بمستواه.



وأضاف مهاجم بتروجيت السابق أن الحديث المتواتر في وسائل الإعلام بشأن رحيله جاء بعد جلوسه احتياطياً وخروجه عن قائمة المباريات في أغلب المباريات وهو ما زاد من حدة الانتقادات والتكهنات.



وأختتم حمدي بتأكيد قدرته علي حجز مكاناً أساسياً في صفوف الفريق وتقديم المستوي الذي عرفته من خلاله الجماهير المصرية والذي أهله للانضمام للأهلي.

م/ محمد سمير
25/9/2011, 07:23 PM
بارك الله فيك اخى

عمار3003
26/9/2011, 03:44 AM
شكرا لك اخى الغالى

حسام مشعل
28/9/2011, 03:52 AM
الف شكر لك اخى الغالى