المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يقص شريط البدايةاليوم أمام فريق بنى سويف


الجوكر عمرو
20/9/2011, 02:55 PM
كل عام وجماهير الإسماعيلي بخير .. يتوافد علي استاد الاسماعيلية اليوم جماهير عروس القناة لمتابعة قلعة الأداء الرشيق والفن الجميل في ظل حالة الهدوء والاستقرار التي سادت الجميع بعدما تم توزيع كل ما أتيح لمجلس الإدارة بقيادة د. رأفت عبدالعظيم من إمكانات مالية علي اللاعبين عن طريق أكبرهم سناً هو محمد حمص ومعه محمد فتحي الحارس المخضرم.

يخوض فريق الاسماعيلي احدي المباريات المحفوفة بالمخاطر الكروية عندما يلتقي فريق بني سويف احد فرق دوري القسم الثاني وهي المباراة التي ستكون محط أنظار جماهير الاسماعيلية التي تنتظر فريقها بعد المشاكل الكثيرة والعديدة التي مر بها‏

وفي ثوبه الجديد بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن وهو يلعب علي ارضه ووسط جماهيره, ورغم الفارق الكبير بين الفريقين في المستوي الفني والامكانيات والتي ترجح كفة الاسماعيلي إلا انه يخشي من مفاجآت فريق بني سويف الذي سيواجه خصمه بنفس طموحه وهو الفوز.

خاصة ان فريق بني سويف تأهل لدور ال16ـ بعد تحقيقه مفاجأة علي حساب فريق الانتاج الحربي وأخرجه من الكأس لذلك فهو يأمل مواصلة انتصاراته ومفاجآته.. أما الاسماعيلي فقد تأهل لدور الـ16 علي حساب كفرالشيخ.

ولقد أضاف التوأم حسام وابراهيم حسن القدرة الحماسية والروح المعنوية الطموح للاعبي الدراويش بالرغم من خسارة الفريق لجهود بعض الموهوبين أمثال عبدالله السعيد المنتقل للأهلي والموقوفين عبدالله الشحات ومهاب سعيد والغائب جون أويري. ويؤكد الكابتن عماد المندوه مدرب حراس المرمي أن الدراويش في حالة فنية وبدنية ومعنوية طيبة ويسعون لتقديم عرض جيد يسعد جماهيرهم.

وعلي الجانب الآخر جاء لاعبو بني سويف من معسكرهم بقرية الأسيوطي أمس بعدما انتظموا في تدريبات مكثفة تحت قيادتهم الفنية برئاسة كل من محمد يوسف ومعه ياسر ربيع وإيهاب طه.. والتقي بهم قبل الحضور للاسماعيلية محافظ الاقليم ماهر الظاهر بيبرس في وجود رئيس مجلس الإدارة جابر سليم ووعدهم بمكافآت سخية لو تمكنوا من الفوز.

samy.h
20/9/2011, 03:21 PM
بارك الله فيك اخى

tiger2000
20/9/2011, 05:08 PM
تسلم الايادي