المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جونيور يشارك فى مران الأهلى استعدادا لمباراة الترجى التونسى وغياب طلعت ومعوض


ميدو الشورة
14/9/2011, 08:54 PM
/شارك البرازيلى فابيو جونيور فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الأربعاء وخاض التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الوداد وظهر بشكل جيد.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن حالة جونيور تحسنت بشكل كبير لكن فرص مشاركته فى مباراة الترجى سوف تكون صعبة حيث أن المباراة قوية ومهمة وجونيور مازال يحتاج بعض الوقت للاستشفاء بشكل كامل.

يذكر أن جونيور كان قد تعرض لالتواء فى الكاحل فى مباراة الشرطة الودية . أما أحمد السيد فقد أدى مرانا خفيفا بالجرى حول الملعب وسينتظم فى التدريبات الجماعية الخميس.

وقد غاب محمد طلعت مهاجم الفريق عن التدريبات الأربعاء . وأكد سيد عبدالحفيظ أن طلعت لم يحصل على إذن بالغياب عن التدريبات . موضحا أنه سوف تجرى اتصالات باللاعب لمعرفة سبب غيابه وإذا لم يكن هناك عذر مقبول سوف يتم تطبيق اللائحة فى مثل هذه الأمور .

كما أكد مدير الكرة بالأهلى أن سيد معوض الظهير الأيسر يعانى من كدمة فى القدم كان قد تعرض لها خلال مباراة الوداد المغربى فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى وهو ما منعه عن المشاركة فى المران اليوم حيث فضل الجهاز الطبى منحه راحة .

وأوضح عبد الحفيظ أن معوض سوف يعود للمشاركة فى المران غدا وسيكون جاهزا للقاء الترجى التونسى الهام المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل فى ختام دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

من جانبه أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن محمد بركات سوف ينزع الجبس بعد أسبوع وبعدها يبدأ تدريبات الجرى حول الملعب فى إطار البرنامج العلاجى الذى سوف يقوم بتنفيذه قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية .

وكان بركات قد أحضر آشعة قبل مران الفريق الأربعاء وعرضها على الدكتور إيهاب على . يذكر أن بركات يغيب عن مباريات منذ بداية دور الثمانية الأفريقى بسبب تعرضه لشرخ فى ذراعه.

من جهته أكد محمد نجيب مدافع الأهلى أن مباراة الترجى سوف تكون صعبة لكن لا بديل أمام اللاعبين إلا تحقيق الفوز وبفارق هدفين لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح نجيب أن دفاع الأهلى جاهز لهذه المواجهة وإجادة التعامل مع مهاجمى الترجى خلال المباراة والحفاظ على شباك الفريق نظيفة .

وقال نجيب إنه يسعى بكل قوة للالتزام بالتعليمات والاجتهاد فى التدريبات حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى والجماهير .

بينما أكد جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادى الأهلى أن دخول لقاء الأهلى والترجى والمقرر له مساء الجمعة فى آخر جولات دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا سوف يكون بالكارنيهات التى سبق وأن تم اصدارها للزملاء الإعلاميين لتغطية أنشطة النادى ومن ثم فلا توجد أى تصاريح خاصة لتغطية المباراة.

وأوضح أن أسعار تذاكر مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ختام دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل كالأتى :

- الدرجة الثالثة : عشرة جنيهات.

- الدرجة الثانية : خمسة وعشرون جنيها.

- الدرجة الأولى العلوية : أربعون جنيها.

- الدرجة الأولى الممتازة : خمسة وسبعون جنيها.

- المقصورة الأمامية : مائتان جنيه

حسام مشعل
14/9/2011, 11:37 PM
الف شكر لك تحياتى