المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في افتتاحية الدوري 14 أكتوبر الأهلي يواجه الحدود


حسام مشعل
13/9/2011, 02:43 AM
أسفرت قرعة اتحاد الكرة عن مواجهة صعبة للأهلي أمام حرس الحدود يوم 14 أكتوبر في افتتاحية المسابقة في حين يصطدم الزمالك بوادي دجلة خارج ملعبه علي أن يتم تجنب نادي سموحة اللعب في أول أسبوع. وذلك بسبب تواجد 19 فريقا في مسابقة الموسم المقبل.
وجاءت مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد كالتالي إنبي مع الجونة. والإسماعيلي مع بتروجيت. والأهلي مع حرس الحدود. ومصر المقاصة مع تليفونات بني سويف. ووادي دجلة مع الزمالك. وغزل المحلة مع المصري. وطلائع الجيش مع المقاولون العرب. والانتاج الحربي مع الشرطة. والداخلية مع الاتحاد السكندري. وستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوعين 18 و37 في حين سيواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي في الأسبوعين السابع والسادس والعشرين حيث ستقام المباراة الأولي بالقاهرة علي أن تكون الثانية في الاسماعيلية وهو نفس الحال بالنسبة للقاء الزمالك والاسماعيلي في الأسبوعين 17 و36.
ولم يحسم اتحاد الكرة مواعيد بقية مباريات الدوري العام حتي ينهي الأهلي لقاءه أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة لمنافسات دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي لأنه في حالة تأهل الأهلي للمربع الذهبي فسيتم تحديد مواعيد فترة التوقف.
وقررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عقد اجتماعاتها بصفة دورية خلال الأيام المقبلة لإجراء بعض التعديلات قبل انطلاق الموسم الجديد وذلك خشية وقوع أي شغب جماهيري خلال مباريات الدوري.. من ناحية أخري.. قررت لجنة المسابقات نقل أول مباراة للأهلي بالدوري إلي خارج محافظة القاهرة إلي جانب تحمل التلفيات التي شهدها ستاد القاهرة الدولي وذلك بسبب استخدام جماهير الأهلي للشماريخ خلال لقاء كيما أسوان في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر وليس بسبب الاشتباكات التي حدثت بين ألتراس الأهلي وقوات الأمن المركزي بالاستاد عقب اطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة.

عمار3003
13/9/2011, 05:57 AM
شكرا لك اخى الغالى