المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيحة يؤكد: السعيد يريد الأهلي لكن الإسماعيلي خلص مع الزمالك وهذا هو الحل


ميدو الشورة
12/9/2011, 08:10 PM
استمراراً لمسلسل صفقة اللاعب عبد الله السعيد وانتقاله الى الأهلي أو الزمالك أو النادي المصري بدايةً من الموسم الجديد ، تحدث محمد شيحة وكيل اللاعبين والمفوض من قبل النادي الإسماعيلي من أجل انهاء تلك الصفقة .


في البداية أكد شيحة على رغبته في فوز الأهلي ببطولة افريقيا كما أكد على حسن علاقته مع النادي الأهلي وأنه قام بنقل العديد من اللاعبين الى الأهلي مثل جدو والسيد حمدي وعبد الحميد شبانة ومحمد نجيب .


وكرر شيحة كلامه عن رغبة الإسماعيلي على ابقاء اللاعب وعرضهم لتجديد التعاقد ولكن اللاعب رفض البقاء ضمن صفوف الدراويش ، ورفض السعيد ايضاً فكرة الإعارة في الفترة الحالية والعودة مرة أخرى .


وأعلن شيحة أن الاسماعيلي طلب من اللاعب اختيار النادي الذي يريد الرحيل له سواء كان الزمالك أو المصري ورفض عرض الأهلي وقتها نظراً لضعف قيمته المادية والتي زادت تباعاً ووصلت الى 6.5 مليون جنيه في الوقت الحالي بالاضافة الى لاعب أخر ، اما الزمالك فعرضه الحالي فهو 7.5 مليون جنيه بالاضافة الى لاعب أخر ولكن عبد الله السعيد لم يوافق على هذا العرض ورغبته هي اللعب في الأهلي ومع ذلك فان هناك وفد قادم من الزمالك لانهاء صفقة اللاعب في الثامنة مساءً .


وقدم شيحة عرضاً للنادي الأهلي قائلاً اذا اراد الأهلي اللاعب فليرفع عرضه ويساويه بعرض الزمالك بالاضافة الى تقديم اللاعب لرغبة مكتوبة يعلن فيها رغبته في اللعب للأهلي رسمياً ، بينما اشار شيحة الى وجود غرامات على اللاعب بسبب غيابه عن التدريبات والتصريحات التي ادلى بها في الفترات الأخيرة .


وأوضح شيحة أن موقف عبد الله السعيد يختلف تماماً عن موقف حسين ياسر المحمدي لأن ياسر مقيد كلاعب قطري أما السعيد فهو لاعب مصري ومشكلته مع نادي مصري لذا لا يمكنه اللجوء للفيفا على عكس ياسر .


واختتم شيحة حديثه مؤكداَ ترحيبه بتواجد السعيد في الإسماعيلي خلال الموسم المقبل على الرغم من صعوبة الأجواء التي خلقها اللاعب لنفسه داخل الإسماعيلية في الأيام الأخيرة

tiger2000
12/9/2011, 10:52 PM
شكرا لك اخي

رضا زيدان
12/9/2011, 11:04 PM
شكرا لك اخي

جورج تادرس
13/9/2011, 01:13 AM
الف شكر اخى

عمار3003
13/9/2011, 05:59 AM
بارك الله فيك ياغالى