المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن شحاتة: لم أوقع رسميا للزمالك حتى الآن


محمود ابواحمد
22/8/2011, 12:35 AM
حسن شحاتة: لم أوقع رسميا للزمالك حتى الآن



فجر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك مفاجأة بإعلانه أنه لم يوقع على عقد تدريبه للفريق بشكل رسمي حتى الآن.

قال شحاتة إنه يمتلك عقوده مع الزمالك ولكنه لم يوقع عليها حتى الآن بالاتفاق مع إدارة الزمالك وذلك انتظارا لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

وأشار المدير الفني للزمالك في تصريحات إذاعية إلى أنه لم يحصل حتى الآن على مستحقات شهر يونيه الماضي عن تدريبه للمنتخب الوطني بالإضافة إلى جزء من مكافآت بطولة حوض النيل وكذلك مكافآت بعض المباريات.

زاهر.. وأسباب الرحيل عن المنتخب

وتحدث شحاتة عن تجربته في قيادة الفراعنة موضحا أن ما أثاره سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حول تدخل شخصية سيادية كبرى لإبعاده عن المنتخب ربما يكون محاولة من زاهر لإلقاء المسئولية على الغير.

وأضاف أيضا أنه كان يفكر في الاستقالة من تدريب المنتخب عقب كل بطولة أفريقية توج بها ولكنه فضل الاستمرار لطموح تحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أعترف المعلم بأنه كان يجب عليه الرحيل بعد بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة 2010 بأنجولا معربا عن حزنه للطريقة التي رحل بها عن تدريب المنتخب.

المدرب القادم


وعن المرشحين لخلافته في تدريب المنتخب قال شحاتة إنه لا يعرف السر وراء عدم إسناد المهمة لشوقي غريب المدرب العام السابق نظرا لخبراته الطويلة في العمل مع المنتخب.

وأوضح أن ترشيح غريب أيضا لتدريب فريق غزل المحلة ربما لا يتوافق مع طموحاته كمدرب يسعى للتواجد على مستوى المنتخبات.

إمكانية العودة للفراعنة

لم يمانع المدير الفني للزمالك ايضا في فكرة العودة لقيادة المنتخب مرة أخرى عقب نهاية الموسم الأول له مع الفريق الأبيض إذا عُرض عليه الأمر.

حيث قال شحاتة: "لا استطيع أن أقول لا لمصر.. فأنا بمجرد ان أسمع أغنية وطنية أتذكر المشاعر التي مررت بها أثناء وجودي كمدير فني للمنتخب.. ولكن ليس معنى ذلك أننى سأترك الزمالك ولكن سيكون الأمر بالاتفاق".

أفضل مدربي الدوري

تحدث حسن شحاتة عن أفضل مدربي الدوري المصري من وجهة نظره حيث قال إن طارق يحيي المدير الفني لمصر المقاصة يقدم عروضا طيبة، بالإضافة إلى حلمي طولان المدير الفني للشرطة الذي يرى المعلم أنه مظلوم بسبب ظروف الفرق التي تعاقب على تدريبها مؤخرا... كما أشاد المدير الفني للزمالك بطلعت يوسف المدير الفني للمصري ونتائجه في السنوات الأخيرة مع الشرطة.

شحاتة والإعلام

نفى شحاتة أن يكون ديكتاتورا في تعامله مع المحيطين به ووسائل الإعلام موضحا أن البعض يطلب تصريحات خاصة منه بصفة مستمرة ولكن الأمر قد لا يكون متيسرا وهو ما يعوضه توزيع الاختصاصات بين أفراد الجهاز الفني.

صفقات الزمالك مستمرة

شدد المدير الفني للزمالك على أن الصفقات التي يعقدها الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الإدارة مازالت مستمرة وأنه يسعى لتدعيم قلب الدفاع وهو المركز الذي يواجه أزمة على مستوى الكرة المصرية ككل.

وأضاف أيضا أن موقف الثنائي النيجيري واسي وأوروك مازال غير محسوما في الوقت الذي من المقرر فيه أن يتم حسم صفقة انضمام البنيني رزاق أوتومويوسي اليوم.

غاضب من المحمدي.. حزين بسبب غانم

وكشف حسن شحاتة عن أنه غاضب من حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب الزمالك بسبب موقفه من النادي وتوقيعه لليرس البلجيكي خاصة أنه تحدث معه لدى عودته من بلجيكا وأكد له أنه سيتم تعديل عقده وصرف مستحقاته.

أما بالنسبة لأحمد غانم الظهير الأيمن فقد اكد شحاتة أنه لا يفهم سر الموقف الذي يتخذه اللاعب من النادي مشيرا إلى أنه لم ولن يتعامل معه بذنب والده مثلما يظن اللاعب نفسه، وأضاف أنه طلب منه الحضور والتدريب قبل تحديد مصيره مع النادي

انطونى سات
23/8/2011, 12:34 AM
شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه

م/ محمد سمير
23/8/2011, 12:44 AM
شكرا لك اخى الغالي

محمود شقاوة
23/8/2011, 04:29 AM
شكرا لك اخى الكريم

محمود شقاوة
23/8/2011, 04:31 AM
وجزاك الله كل خير

عمار3003
23/8/2011, 05:29 AM
شكرا لك اخى الفاضل وجزاك الله خيرا