المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والد المحمدى ينفى التوقيع لـ«ليرس» وجلسة مع مسؤولى الزمالك لتعديل العقد


محمود ابواحمد
13/8/2011, 12:53 AM
والد المحمدى ينفى التوقيع لـ«ليرس» وجلسة مع مسؤولى الزمالك لتعديل العقد



نفى ياسر المحمدى والد حسين ياسر، لاعب الزمالك، توقيعه لنادى ليرس البلجيكى، وقال إن نجله محاط بعدد من الأصدقاء يخططون لرحيله عن الزمالك، مشدداً على أن نجله سيبقى بالنادى، خصوصاً إذا ما حصل على مستحقاته المتأخرة، وبعيداً عن كلام ياسر المحمدى، ترددت أنباء أن اللاعب يحاول الضغط على إدارة الزمالك قبل اجتماع مجلس الإدارة المقبل لزيادة قيمة عقده.

كان الموقع الرسمى لنادى ليرس على الإنترنت قد أكد توقيع المحمدى بعد جلسته مع ماجد سامى، رئيس النادى، وهو ما تعجب منه مسؤولو الزمالك بعدما عقد اللاعب جلسة مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، يوم الأربعاء الماضى فور عودته من بلجيكا، والاتفاق مع مجلس الإدارة على عقد جلسة اليوم «السبت» يحضرها أسامة المليجى وعبدالله جورج وطارق غنيم أعضاء المجلس إلى جانب وكيل أعماله للاتفاق على الشكل النهائى للعقد الجديد بعد تعديله.

من جانبه، أكد حمادة أنور، إدارى الزمالك، صحة موقف ناديه من قضية ياسر محمدى بعد أن تم إيداع مستحقاته اتحاد الكرة، وحصول النادى على ما يفيد بذلك، مشيراً إلى أن حسن شحاتة أقنع مجلس الإدارة بضرورة تعديل عقد اللاعب بعد الجلسة التى جمعته معه الأربعاء الماضى.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الكروى الأول تدريباته اليوم تحت قيادة حسن شحاتة بعد الراحة التى منحها للفريق عقب المران الأول الذى أقيم الخميس، وقرر شحاتة رفع الحمل البدنى للاعبين بالتدريب على فترتين قبل الإفطار وبعده بداية من اليوم، بعد الراحة الطويلة التى حصل عليها معظم اللاعبين.

واقتصر المران الخميس على الجرى حول الملعب وفك العضلات تحت إشراف عمرو المطراوى، إخصائى الأحمال، واقتصر المران بالكرة على بعض التدريبات الخفيفة عن طريق تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للعب الكرة الطائرة.

فيما يحسم حسن شحاتة اليوم مصير الثنائى النيجيرى «واسى» مدافع كانو بيلارز و«أوروك» مهاجم مستقبل قابس التونسى، بعد أن شاركا فى المران الخميس، ووفقاً لوكيلهما منير حسن فإن شحاتة عقد جلسة معهما وأكد أنه يعرفهما جيداً وطلب من أيمن فريد طبيب الفريق البدء فى إجراءات الكشف الطبى عليهما، وينتظر شحاتة وصول البنينى رزاق أوتوموسى المقرر اليوم لحسم التعاقد مع أى منهم عقب مران اليوم.

وفى شأن مختلف، أكد حمادة أنور، إدارى الفريق، أن تخلف محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق عن المران الخميس دون عذر سيضعه تحت طائلة لائحة الفريق التى وقع عليها جميع اللاعبين، فى حالة عدم وجود عذر مقبول لحسن شحاتة المدير الفنى الذى سيتخذ القرار النهائى بشأنه.

وقال أنور إن شحاتة دائم الاتصال باللاعب وإن تأخره قد يكون بسبب الجهد الذى بذله مع المنتخب العسكرى فى بطولة العالم وعدم حصوله على راحة كافية مثل باقى زملائه. يأتى ذلك فى الوقت الذى وضع فيه أيمن فريد طبيب الفريق برنامجاً علاجياً لعمرو زكى مهاجم الفريق بدأ فى تنفيذه الخميس، ولمدة أسبوع بعد رفضه إجراء جراحة للاعب فى الوقت الحالى، وقال زكى إن فريد طلب منه تأجيل السفر إلى قطر لإجراء الجراحة لمعرفة تأثير البرنامج الذى وضعه له.

فى شأن آخر، حصل حازم إمام لاعب الفريق على القميص رقم «7» بعد رحيل أحمد غانم سلطان، فيما ارتدى علاء على خلال المران القميص رقم «22» بعد تنازله عن قميصه رقم «17» لأحمد حسن الوافد الجديد، وارتدى حسين حمدى المنضم حديثاً للفريق القميص رقم «19».

فيما أبدى عدد كبير من جمهور الزمالك الذى تابع المران دهشته من الوزن الزائد لأحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق إلا أن اللاعب تعهد بالعودة إلى وزنه الطبيعى قبل انطلاق الموسم.

وحضر سعيد محمد «قطة» لاعب كسكادا المنضم حديثاً للفريق إلى مقر النادى الخميس بصحبة محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بعد حصوله على إخلاء الطرف من إدارة ناديه وحصول مسؤولى كسكادا على شيك بقيمة التعاقد البالغة نصف مليون جنيه.

محمود شقاوة
13/8/2011, 02:59 AM
بارك الله فيك

محمود شقاوة
13/8/2011, 03:01 AM
وجزاك كل خير

عمار3003
13/8/2011, 06:49 AM
شكرا لك ياغالى

helmy40
13/8/2011, 02:39 PM
لك كل الشكر والتقدير

محمود ابواحمد
13/8/2011, 03:09 PM
شاكر لمروركم