المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه‏..‏ والمعلم يطبق نظام اليوم الكامل‏


محمود ابواحمد
12/8/2011, 04:29 PM
الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه‏..‏ والمعلم يطبق نظام اليوم الكامل‏

http://www.ahram.org.eg/MediaFiles//2011/8/12/r-2-2-_11_8_2011_20_51.jpg

قرر حسن شحاته المدير الفني للزمالك إجراء بعض التعديلات علي غرفة خلع الملابس وزيادة حجرتين لها من حجرات قطاع الناشئين لعمل استراحة للاعبين خاصة ان المعلم ينوي تطبيق نظام يشبه نظام اليوم الكامل للاعبين بزيادة توقيت بقائهم في النادي‏,‏

حيث سيحضر اللاعبون الي النادي قبل المران بساعتين علي الاقل من أجل الالفه وسيتم تزويد الاستراحه ببعض ادوات الترفيةحتي لا يشعر اللاعبون بالملل وطلب حسن شحاته وجهازه الالتزام والتركيز في المرحلة القادمة للشعور بحجم المسئوليه وارتداء فانلة الزمالك وعلمت أن الجهاز الفني فشل في الوصول إلي صانع الألعاب محمود عبد الرازق شيكابالا طوال الفترة الماضية لإبلاغه بمواعيد تدريب الفريق إستعدادا لمباريات كأس مصر والموسم الجديد. وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام أن الجهاز الإداري وكذلك الفني لا يعلم أي شئ عن شيكابالا مؤكدا أنهم حاولوا الوصول للاعب لإبلاغه بموعد المران إلا أنهم فشلوا وبالتالي لم يحضر شيكابالا للجلسة الأولي التي جمعت الجهاز الفني بلاعبي الفريق والتي إنعقدت ظهر الأربعاء بنادي الزمالك. رغم أن شيكابالا كان قد أعلن رسميا عن إنتهاء مشكلته مع الزمالك ورغبته في الإستمرار بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
ومن جهة أخري إستقر حسن شحاتة المدير الفني علي أن يكون إسماعيل يوسف المدرب العام متحدثا بإسم جهاز الكرة خلال الفترة المقبلة. وتم الإعلان عن أن يوسف سيجتمع بشكل يومي مع وسائل الإعلام عقب نهاية تدريبات الفريق اليومية للرد علي كافة الإستفسارات حول فريق الكرة. كما تقرر أن يقوم حسن شحاتة المدير الفني للفريق بالإجتماع مرة واحدة أسبوعيا مع وسائل الإعلام للرد علي كافة إستفسارات الإعلام.
ومن جهة ثانيه قرر حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب الفريق رسميا سحب الشكوي المقدمة منه لإتحاد الكرة وللفيفا ويطالب فيها بفسخ تعاقده مع الزمالك لعدم حصوله علي مستحقاته المالية عن الموسم الماضي. وجاء قرار المحمدي بعد الجلسة التي جمعته بطارق غنيم عضو مجلس إلادارة والذي أكد له أن الإدارة قررت رفع قيمة عقده السنوي مع الزمالك إلي الفئة الأولي وتعويضه ماليا بشكل طيب بخلاف صرف مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي والتي تم وضعها في حسابه الشخصي قبل ساعات من المران. كما إجتمع المحمدي مع حسن شحاتة المدير الفني وقام اللاعب خلال الاجتماع مع المعلم بتأكيد إلتزامه الكامل في الفترة المقبلة وأنه سيشارك في تدريبات الفريق بقوة إستعدادا لانطلاق مباريات كأس مصر.
أما محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق فقد أكد انه تعرض لعملية خداع كبيرة من جانب المجلس المعين السابق والذي تعاقد معه قادما من المحلة وقال عبد الشافي عقدت جلسة مع الدكتور أشرف صبحي رئيس قطاع التسويق والعلاقات العامة للحديث عن مستحقاتي المتأخرة ففوجئت بأنني مدان للنادي بـ68 ألف جنيه بالرغم من أن لي أكثر من مائتي ألف جنيه مستحقات متأخرة عن الموسم الماضي, وأوضح عبد الشافي أن المجلس المعين الذي تعاقد معه قام بسحب شيك بقيمة250 ألف جنيه من خزينة النادي.
وتم إحتسابه من ضمن مستحقاتي المالية بالرغم من أنني لم أحصل عليه وهو ما يؤكد أنني تعرضت للخداع وأشار المدافع الدولي إلي أنه قرر سحب الشكوي التي تقدم بها ضد النادي لإتحاد الكرة لفسخ التعاقد, مؤكدا أنه مستمر لنهاية عقده الذي ينتهي بعد موسمين بعدما جلس مع المهندس طارق غنيم عضو المجلس والذي أستدعي بدوره محمد الشهاوي المدير المالي ليتم أكتشاف الطأ وطلب غنيم حل مشكلة مستحقات عبد الشافي وأصلاح ما حدث مع اللاعب من خطاء في الحسابات دون قصد.

محمود شقاوة
13/8/2011, 02:57 AM
بارك الله فيك

محمود شقاوة
13/8/2011, 02:59 AM
وجزاك كل خير

عمار3003
13/8/2011, 07:17 AM
شكرا لك بارك الله فيك

محمود ابواحمد
13/8/2011, 03:05 PM
شاكر لمروركم