المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص استقالات أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى آجلت انضمام أحمد على للأهلى


حسام مشعل
24/7/2011, 03:21 PM
دخل النادى الأهلى منذ فترة ليست بالقليلة فى مفاوضات مع مجلس الإدارة السابق للإسماعيلى من أجل الى إتمام التعاقد مع أحمد على مهاجم الإسماعيلى وتمت العديد من المفاوضات خلال الفترة الماضية إلا أن الإضطراب الإدارى الذى يمر به الإسماعيلى حالياً أدى عدم الإعلان .

وكان المهندس عدلى القيعى قد فتح قنوات إتصال لضم اللاعب مع مجلس الإدارة السابق ووضع الأهلى مبلغ مالى لن يقل عن 8 مليون جنيه وكانت الآمور فى تزايد .

ووفقاً لموقع "اسماعيلى اون لاين" فإنه بعد الإستقالات التى حدثت فى مجلس إدارة الإسماعيلى قرر مسؤلو الأهلى الترقب للساعات القادمة لمعرفة من القيادة الإدارية القادمة للإسماعيلى للدخول فى التفاوض لحسم صفقة أحمد على .

وأمام الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها الإسماعيلى فبات بيع احمد على لأى فريق هو المخرج الرئيسى سواء لأى لجنة مؤقتة أو ستأتى لقيادة الدراويش .

وكما كان القرار صادر من مجلس الإدارة السابق بييع اللاعب لمن يدفع أكثر فان تلك القرار لن يتأثر فى حالة وجود لجنة مؤقتة فسيستمر التفاوض لبيع اللاعب .

ويأتى ذلك فى الوقت التى تسعى بعض الأندية لمزاحمة الأهلى لحسم الصفقة ومن خارج مصر فهناك نادى القادسية السعودى ونادى المريخ السودانى كما أن هناك عرض من الزمالك ولكن عرض الأهلى أعلى حتى هذه اللحظة من الناحية المالية وسيرفع الإسماعيلى شعار أحمد على للبيع لمن يدفع أكثر .

م/ محمد سمير
24/7/2011, 03:23 PM
شكرا لك يغالي

حسام مشعل
24/7/2011, 03:50 PM
تحياتى لك اخى الفاضل للمتابعة