المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يواصل الاستعداد للترجي وتأكد غياب ربيعة عن رحلة تونس


حسام مشعل
24/7/2011, 03:12 PM
واصل الفريق الكروي الأول صباح اليوم الأحد مرانه استعدادا للقاء المرتقب أمام الترجي التونسي نهاية الشهر الجاري فى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

فقد بدأ المران فى التاسعة والربع صباحا بمحاضرة للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق تبعها دخول اللاعبين فى عدد من التدريبات التأهيلية والبدنية والإطالات.

وعقب ذلك قام جوزيه بتقسيم لاعبيه لاربع مجموعات كل مجموعة منهم معها كرة منفردة للتدريب على التمرير بالكرة.

وتلى ذلك عمل تقسيمة بحارس واحد فقط هو أحمد عادل عبد المنعم، فيما أدى بقية حراس المرمى محمود أبو السعود وشريف اكرامي ومؤمن جابر مرانا شاقا تبعه جلسة مع مدربهم أحمد ناجي لتأهيلهم نفسيا.

وقد تواجد فى مران الفريق لاعب الفريق السابق وائل رياض "شيتوس" مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل لمواصلة برنامجه التأهيلي للتعافي من أثار جراحة الرباط الصليبي، فيما شارك الثنائي أحمد علي وسعد الدين سمير بعد انتهاء فترة اعارتهما للاتحاد السكندري والمقاولون العرب على الترتيب.

وكان جوزيه قد حرص فى أكثر من مناسبة خلال المران على التنبيه على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الخشونة خشية وقوع اصابات بين صفوف الفريق قبل مواجهة الترجي.

وبخصوص مدافع الفريق المصاب رامي ربيعة، قال وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن اللاعب أجرى اليوم أشعة جديدة أثبتت اصابته بكدمة فى غضروف الركبة وعلى اثره فمن المنتظر أن يحصل اللاعب على راحة سلبية لمدة 7 أيام سيخضع خلالها لجلسات طبية على ركبته ليتحدد بعدها إذا ما كان يحتاج لجراحة من عدمه.

وبذلك تأكد غياب ربيعة- الذى استبعد مؤخرا من المشاركة مع منتخب الشباب فى المونديال للإصابة ذاتها- عن رحلة الفريق الأحمر إلى تونس كون الفريق سيسافر يوم الخميس المقبل إلى هناك.