المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغندور : تصريحات شحاته لعب بمشاعر جماهير الأهلى ..


حسام مشعل
17/7/2011, 02:48 AM
- أعرب الإعلامى خالد الغندور عن رفضه لتصريحات حسن شحاته المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر فى احد الصحف الخاصة حينما قال انه يهدف الى اصلاح العلاقة بين النادى وجمهور الأهلى والأندية الأخرى

وقال الغندور فى تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" على قناة "دريم" "شحاته بهذه التصريحات اراد اللعب على مشاعر جمهور الاهلى لأنه لم يذكر بشكل مباشر الأندية الأخرى بدلا من ان يذكر الأهلى اولا ، كما ان شحاته بذلك يقصد ان حسام حسن المدير الفنى السابق وتوءمه ابراهيم مدير الكرة السابق بالنادى كانا السبب فى افساد علاقة الزمالك بالأهلى والأندية الأخرى" .

واضاف الغندور " هل لو حسن شحاته جلس مع مجلس ادارة الزمالك ورفضوا ضم اللاعبين السوبر الذين يرغب فى ضمهم بداعى وجود أزمة مالية فهل سيرحل ويتراجع فى اتفاقه مع الزمالك ، وهل لو لبى المجلس الأبيض مطالبه فلماذا لم يلبيها لحسام وابراهيم ؟! " .

واشار ان هناك بعض اللاعبين فى الزمالك هم من خططوا لرحيل التوءم وشعروا بسعادة كبيرة بمجرد رحيلهما مؤكدا انه على الجانب الأخر هناك لاعبين حزنوا لرحيلهما .

وأوضح ان سبب سعادة بعض لاعبى الزمالك برحيل حسام وابراهيم هو ان الثنائى كان يقوم فى بعض الإحيان بتعنيفهم بشكل قوى يصل الى حد الشتائم وهو ما كان يثير غضبهم

tiger2000
17/7/2011, 05:37 PM
لك كل الشكر حبيبي

جورج تادرس
17/7/2011, 11:10 PM
الف شكر اخى