المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبوتريكة ومعوض فى التشكيلة الأساسية للأهلى أمام الوداد


حسام مشعل
15/7/2011, 01:54 AM
استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الاعتماد على الثنائي محمد أبوتريكة وسيد معوض في التشكيلة الأساسية للأهلي قبل المواجهة المرتقبة بعد غد في أولى جولات دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي ستقام باستاد القاهرة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة الكاف.
استقر جوزيه على الاعتماد على أبوتريكة في التشكيلة الأساسية للفريق بعد أن تم الدفع في الدقائق الأخيرة من لقاء مصر المقاصة وسيتم الاعتماد على خبرته في حسم تلك المباراة لصالح القافلة الحمراء.
رفع لاعبو الأهلي راية التحدي في إطار الاستعداد لموقعة الوداد المغربي الإفريقي حيث ركز البرتغالي مانويل جوزيه خلال المران على ضرورة التمرير السريع والضغط من منتصف الملعب وقام الثنائي عاشور وشوقي بتطبيق تعليمات الضغط بشكل جيد ، في حين ظهر محمد ناجي جدو بشكل جيد خلال المران.
أعطى جوزيه تعليمات خاصة لعاشور وسيد معوض حيث طالب الأول بالتسديد من مسافات بعيدة، وطلب من معوض ضرورة لعب الكرات العرضية فى توقيتها المناسب. كما خضع الثلاثى أحمد السيد وأمير سعيود ومحمد سمير لجلسة استشفاء عقب التدريب فى حمام السباحة..
على جانب آخر .. قرر الجهاز الفني للفريق حسم أمر التعاقد مع البرازيلي فابيو جونيور مهاجم نادي نافال البرتغالي اليوم بعد اجتيازه الاختبار الطبي حيث إنه في هذه الحالة سيتم التعاقد معه على الفور ليكون بديلا لليبيري فرانسيس دوفوركي.
ويرغب الأهلي في حسم التعاقد مع جونيور لتدعيم هجوم الفريق في القائمة الافريقية، قبل مواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد في مستهل مباريات دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.
ونفى مسئولو النادي الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول إتمام عملية التعاقد مع البرازيلي جونيور مؤكدا أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة ومن ثم فإن هناك شروطا خاصة يتم اتباعها نظير التعاقد مع أي لاعب.
ينتظر مسئولو النادي الأهلي الوصول إلى حل نهائي مع نادي اتحاد الشرطة لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بعملية التفاوض مع أحمد دويدار مدافع الفريق ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
-حضر لمقر النادى الأهلي وفد من جمعية اللاعبين القدامى الفلسطينيين بصحبة رمزى صالح حارس مرمى الأهلى السابق، لالتقاط بعض الصور التذكارية مع لاعبىالأهلى.
-جدد النادي الأهلي مفاوضاته مع حسين حمدي لاعب فريق مصر المقاصة من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق.
-عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اجتماعا مغلقاً مع ثنائي الفريق المنتهي إعارتهما سعد سمير وهشام محمد بشأن الوصول إلى صيغة تفاهم بين اللاعبين والنادي خلال المرحلة القادمة إما بتركهما أو الانتظام مع الفريق على أن يتم حسم ذلك الموضوع عقب لقاء الوداد.

جورج تادرس
15/7/2011, 04:21 PM
الف شكـــــــــــــــــــــر