المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصرى رحيل حسني ومعوض وحسن وطلعت وإعارة عفروتو وشكرى


حسام مشعل
7/7/2011, 02:08 AM
علم وشبة رسمى النادي الأهلي أن هناك ستة لاعبين سيتم الاستغناء عنهم في نهاية الموسم الجاري بناء على القائمة التى أعدها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والتى سيتم الإعلان عنها يوم السبت رسمياً من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وتضم قائمة المستبعدين ستة لاعبين دار حولهم الجدل كثيراً في الفترة الأخيرة فيما دخلت ثلاثة أسماء قائمة الإعارات, وجاء أحمد حسن على رأس المستبعدين من قائمة الاهلي في الموسم المقبل, وترددت أنباء شبه مؤكدة عن تعاقده مع الزمالك لمدة موسمين مقابل ستة ملايين جنيه وفقا لما ذكره الاعلامي محمد شبانة في برنامجه كورة أون لاين.

وجاء في القائمة أيضا المهاجم أسامة حسني الذي اقترب كثيرا من الانتقال لمصر للمقاصة رغم علاقة النسب التى تربطه بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الاهلي.

وبعد دخول سيد معوض في صدام مباشر مع مانويل جوزيه بات رحيله مؤكداً بعد لقاء الفريق أمام مصر للمقاصة وترددت أنباء حول رحيله للدوري السعودي وفقا لتقارير سعودية صدرت صباح اليوم الاربعاء.

ولن تخلو قائمة المستبعدين من محمد فضل مهاجم الفريق بسبب كثرة اصاباته, والمهاجم الشاب محمد طلعت الذي استبعد تماما من حسابات جوزيه مع المدافع محمد سمير, فيما اعد مانويل جوزيه قائمة ايضا باللاعبين المراد اعارتهم في الموسم المقبل على ان يتم الاستفادة من خدماتهم فيما بعد وضمت ثلاثة لاعبين هم: مصطفى محمود "عفروتو"، وأحمد شكري، وعبد الحميد شبانة.