المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو تريكة "حمامة السلام" بين جوزيه ومعوض النجوم الكبار يضغطون علي "الساحر" من أجل أفراح الدوري


حسام مشعل
7/7/2011, 01:36 AM
تدخل محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي للصلح بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والظهير الأيسر سيد معوض في أعقاب تهديد المدرب البرتغالي بعدم الاعتماد علي معوض في المباريات المقبلة.
وكان أبو تريكة متواجدا في غرفة خلع الملابس أثناء الواقعة ومعه كل من محمد شوقي ووائل جمعة وأحمد شكري. ومحمد فضل. وهم اللاعبون المستبعدون للإيقاف أو الإصابة وشهدوا جميعا الأحداث التي وقعت بين جوزيه ومعوض والتي غادر بسببها ظهير أيسر الأهلي من المباراة بين الشوطين وعاد لمنزله.
وأصر جوزيه علي سحب معوض من المباراة واللعب بدون ظهير أيسر بالاعتماد علي أحمد فتحي في الجبهة اليسري. وهو ما جعل اللاعب يشعر بالغضب علي اعتبار أنه لم يؤد بشكل سييء خلال الشوط الأول من المباراة.
ولم يكن أبوتريكة بمفرده الذي قام بحل النزاع بين الطرفين بل تدخل وائل جمعة ومحمد بركات. وأحمد فتحي للضغط علي المدير الفني في ظل اقتراب الأهلي من الحصول علي لقب الدوري.
وكشف اللاعبون عن رغبتهم في تسوية الأمر تماماً بين الطرفين حتي لا تضيع أفراح الفوز باللقب أمام المقاولون العرب الذي يسعي الفريق للحصول عليه دون الانتظار لمباراة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في ختام بطولة الدوري.
وبعد الجلسة التي جمعت معوض مع عبدالحفيظ والتي أقرت بتغريم الظهير الأيسر مالياً دون إيقافه وضحت الاتجاهات داخل الجهاز الفني بأن معوض باق مع الفريق خاصة أن عقده يمتد لموسمين قادمين. في حين أن بديله الوحيد أيمن أشرف. ليست لديه الخبرة التي يمكن أن يعتمد عليها الأهلي في مبارياته الإفريقية المقبلة بدور الثمانية.