المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلة "القبض" علي درع الدوري الأهلي "يرقص" مع "الذئاب"


حسام مشعل
7/7/2011, 01:32 AM
تقام اليوم الجولة رقم 29 قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام المصري. وتقرر نقل مباراة الأهلي والمقاولون الي ستاد الكلية الحربية علي ان يقام اللقاء الساعة الثامنة والنصف وهو نفس توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة بينما يقام لقاء الجونة وبتروجيت في الرابعة والنصف وتقام باقي المبارايات في السادسة والنصف والتي تعتبر جولة الحسم بالنسبة للنادي الأهلي متصدر البطولة . وجولة الأمل الأخير بالنسبة للزمالك صاحب المركز الثاني . والذي ينتظر هدية الوداع من المقاولون العرب قبل الهبوط إلي دوري الممتاز ¢ب¢.
الأهلي صاحب صدارة الدوري العام برصيد 57 نقطة . يحتاج إلي الفوز علي المقاولون العرب الذي تأكد هبوطه هذا الموسم . من أجل أن يحسم اللقب نهائيا قبل الجولة الأخيرة . بينما ينتظر الزمالك خسارة المتصدر . علي أن يفوز علي وادي دجلة من أجل تقليص فارق النقاط إلي نقطتين فقط . ويعود الأمل من جديد للفوز بلقب بطولة الدوري العام .
* يدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب الذي يحتل المركز القبل الأخير برصيد 24 نقطة . باحثا عن الفوز فقط . والذي يعلن تتويج الفريق باللقب السابع علي التوالي . ومن أجل الخروج من شبح النتائج المتراجعة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة . وآخرها التعادل مع سموحه بصعوبة بالغه 2/2 في الأسبوع الماضي . وكانت نتيجة الدور الأول هي التعادل الايجابي 01/1

جمعه الديسطي
7/7/2011, 01:41 AM
شكر لك اخي حسام

حسام مشعل
7/7/2011, 02:28 AM
تحياتى الغالية لك اخى للمتابعة اخى جمعة