المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يفوز »الفرسان الحمر« بالدوري غدا؟ جوزيه يتعجب من عدم معرفة حسام حسن معني »اللعب النظيف«مباراة الاهلى فى الرابعة والنصف عصرا!


حسام مشعل
2/7/2011, 03:17 AM
يختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي عقب التدريب المسائي اليوم السبت قائمة الفريق التي ستواجه سموحة غدا الاحد في الرابعة والنصف عصرا في الاسبوع الـ ٨٢ للدوري والتي يسعي البرتغالي للفوز بنقاطها الثلاث ليواصل زحفه نحو الاحتفاظ باللقب المحلي للموسم السابع علي التوالي، وان كان ذلك يمكن ان يحدث بالفعل غدا ويفوز الاهلي بالدوري.
وكان جوزيه قد رفض منح لاعبيه اي راحة عقب التعادل مع الزمالك ٢/٢ في لقاء القمة واستأنف الفريق تدريباته صباح الخميس بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء عماد متعب لظروف اصابته بالبرد ولكنه شارك في تدريب امس ووعد بهز شباك سموحة بعدما تخلص من سلبيات الهجوم الجماهيري من جانب الزمالك عليه وتصالح مع عمرو الصفتي الذي قام بدفعه بقوة واسقاطه ارضا عقب نهاية اللقاء..ورغم اهمية مواجهة سموحة بالنسبة للجهاز الفني للاهلي ولاعبيه ألا ان توابع مباراة القمة والاحداث التي واكبت انتهاءها خاصة اعتداء حسام حسن المدير الفني للزمالك »بالقول« علي جوزيه ولاعبيه كانت بمثابة »حديث الصباح والمساء« في القلعة الحمراء.. وعمت حالة من الغضب والاستياء الشديدين لدي لاعبي الاهلي وجهازهم الفني من افراط حسام حسن في اتهام الفريق الاحمر بعدم التمتع باللعب النظيف فيما اطلق البعض عليه في ميت عقبة ثورة »الفير بلاي«..ورغم رفض مانويل جوزيه التعليق في بداية الامر علي تصرفات حسام حسن ضده عقب احراز دومينيك هدف التعادل الثاني للاهلي بدعوي طلب البرتغالي من لاعبيه استئناف اللعب رغم اصابة لاعبين من الزمالك إلا ان جوزيه عاد وابدي اندهاشه من تصرفات حسام وعدم درايته بمعني كلمة »الفير بلاي«.
وقال جوزيه: لا اعرف ما سبب ثورة حسام حسن الذي تصرف بشكل غير مسئول وكاد يحدث كارثة جماهيرية في ستاد القاهرة بتصرفاته الجنونية.. مؤكدا ان المدير الفني للزمالك لا يعرف معني كلمة اللعب النظيف والمقصود بها عدم ادعاء التمثيل والاصابات بدون وجه حق.. وان لاعبي الاهلي سبق ان اخرجوا الكرة اكثر من مرة وفي كرة هدف دومينيك كان الحكم الهولندي هو من اصدر قرارا باللعب وليس لاعبي الاهلي.
وعن مواجهة سموحة غدا قال جوزيه: انها مباراة مهمة خاصة ان الفوز بنقاطها الثلاث يقرب الاهلي بقوة من الدرع ولن نحتاج بعدها إلا لنقطتين من مباراتي المقاولون والمقاصة.. وان جميع لاعبيه جاهزون لاسعاد جماهيرهم الوفية التي ساندتهم في لقاء القمة بمنتهي القوة.. وان غياب حسام عاشور للطرد لن يؤثر علي الفريق لوجود اكثر من لاعب متميز في نفس مركزه.. بجانب وائل جمعة وجدو اللذين يغيبان للحصول علي الانذار الرابع.
ورفض محمد يوسف مدرب الاهلي اتهامات حسام حسن ضد لاعبي الفريق مؤكدا ان محمد بركات تعرض لنفس الموقف في لقاء القمة ٤٠١ والذي انتهي بالتعادل الايجابي ٣/٣ واحرز عبدالشافي هدف الزمالك الثالث وبركات علي الارض مصابا ولم يتحدث اي مسئول من الاهلي عن عدم تمتع لاعبي الفريق الابيض وجهازهم »بالفير بلاي«!!
وعلم ان هناك موجة سخط عارمة من لاعبي الاهلي ومسئوليه ضد التوءم خاصة بعدما سب حسام حسن النادي ولاعبيه عقب نهاية المباراة في طريقه لغرف خلع الملابس..وتستعد جماهير الاهلي للاحتفال بفريقها غدا اذا اعلن فوزه ببطولة الدوري بفوزه علي سموحة مع تعادل او خسارة الزمالك امام الاتحاد بالاسكندرية، وستقام المباراتان في وقت واحد في الرابعة والنصف مساء.