المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجل شحاتة ينفى مفاوضات الزمالك


محمود ابواحمد
28/6/2011, 06:18 PM
نجل شحاتة ينفى مفاوضات الزمالك
http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/176312011628134.jpg

أكد كريم نجل المدير الفنى للمنتخب السابق للمنتخب المصرى حسن شحاتة ، أن ماتتناوله وسائل الإعلام ، حول وجود مفاوضات بين والده وإدارة نادي الزمالك ، ماهى إلا شائعة مغرضة تهدف إلى ضرب علاقة حسن شحاتة بنادي الزمالك وجماهيره فى هذا التوقيت .

وأوضح كريم لموقع كووورة، أن والده لم يلتقي مع أحد كي يحدث تفاوض ، ومن يروج لهذه الأخبار والشائعات الوهمية يريد التأثير على نادي الزمالك قبل مباراته مع الأهلى ، وزعزعة فكر مديره الفنى حسام حسن ، وأخلاقيات حسن شحاتة لاتسمح له بالتفاوض مع فريق لديه مدير فنى ، كما أنه يدعم وجود حسام حسن من أجل نادي الزمالك ، ويسانده بشدة ، ويدعو كل جماهير الزمالك للذهاب غداً لمؤازرة فريقها ، من أجل تحقيق الفوز ، وإستعادة الأمل فى الفوز ببطولة الدوري .

وأختتم كريم تصريحاته ، مطالباً الصحف ووسائل الإعلام ، بضرورة تحري الصدق فيما يُنشر ، وعدم اللعب على مشاعر الجماهير بنشر أخبار غير صحيحة ، متسائلاً عن السر وراء زيادة الترويج لخبر مفاوضات والده مع الزمالك قبل مباراة الفريق المهمة مع الأهلى بأربع وعشرين ساعة .

كانت العديد من وسائل الإعلام المصرية والعربية ، قد نشرت أن هناك مفاوضات تتم بين إدارة الزمالك وحسن شحاته من أجل قيادة الفريق فى الموسم الجديد