المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلاوية يصفون تهديد مجلسهم بالانسحاب بالخداع للجماهير


tiger2000
11/6/2011, 06:47 PM
سادت حالة من الإستياء داخل مدينة الإسماعيليه ، بسبب القرار المتسرع الذى أصدره مجلس إدارة النادى بالإنسحاب ، والذى تراجع رئيس النادى ، بعد دقائق قليلة من الإعلان عنه .

وخرج نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلى ، على جميع القنوات الفضائية المصرية المختصة بالرياضة ، وحمل كل تصريح لهجة وكلام يختلف عن الأخر ، مابين تشديد على الإنسحاب وعدم التراجع ، والعمل على إفساد مسابقة الدورى فى ظل تحيز الإتحاد المصرى ضد الإسماعيلى ، وتراجع عن الإنسحاب وإحالة الأمر للشئون القانونية لدراسته .

ومن جانبه ، صرح على أبوجريشة أحد أهم رموز الكرة بالنادى الإسماعيلى ، أن قرار مجلس الإدارة بالإنسحاب متسرع وغير مدروس ، وفى حال تفعيله سيدفع النادى الإسماعيلى غالياَ ، لكن لابد من وقفة مع الإتحاد المصرى ، من أجل إستعادة حق النادى الإسماعيلى .

وقال على غيط مدير الكرة السابق ، والمعارض لمجلس الإدارة الحالى : أن إدارة النادى تحاول التغطية على الهزيمة بمثل هذا القرار المثير للجدل وجعلت منه شماعة تعلق عليها الفشل الفشل الذريع لمجلس الإدارة الذى يحاول خداع جماهير الإسماعيلى بإعلان الإنسحاب .

وأرجع خالد بيومى المحلل الكروى وعضومجلس الإدارة السابق ، قرار المجلس الإدارة بالإنسحاب من الدورى، ماهى إلا محاولة لتعليق الهزيمة على شماعة التحكيم، فى ظل السياسات الخاطئة التى ينتهجها مجلس الإدارة، والتى تسببت فى سوء المستوى الفنى ، والمادى ، والإدارى ، والذى كان نتاجه الطبيعى الخسارة أمام الجيش .

يذكر أن ، النادى الإسماعيلى خسر بهدف نظيف من نادى طلائع الجيش من ركلة جزاء، كما شهدت المباراة ، قيام الحكم فهيم عمر بطرد أحمد خيرى لاعب الإسماعيلى .

محمود ابواحمد
11/6/2011, 07:18 PM
http://i106.photobucket.com/albums/m258/hany_3h/shokr/3h030.gif

عادل نصار
11/6/2011, 09:51 PM
مشكور حبيبي محمد علي

محمد الزمالكاوي
13/6/2011, 04:28 AM
بارك الله فيك