المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول: انضمامي إلى شالكه ليس مغامرة ولكن لحصد الألقاب


محمود شقاوة
26/4/2011, 06:30 AM
صرح المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس ، بأن انضمامه إلى شالكه الألماني ليس مغامرة ، ولكن الهدف منه هو حصد الألقاب ورفع كؤوس البطولات معه.

وفي مقابلة أجرتها معه مجلة (دون بالون) الإسبانية ، قال راؤول: "أنا لست هنا على سبيل المغامرة. فعندما قررت الانضمام إلى شالكه فعلت ذلك بهدف حصد البطولات".

وعند سؤاله عما يمكن أن يمثله الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه الألماني ، رد راؤول: "دوري الأبطال له مكانة خاصة ، والتأهل إلى الدور ربع النهائي لهذه البطولة خطوة ناجحة لم يحققها منذ ثلاثة مواسم".

وعلى الرغم من أهمية دوري الأبطال ، إلا أن راؤول يرى أن بطولة الدوري الألماني (البوندسليجا) لها أهميتها أيضا لأنها باب التأهل إلى البطولة الأوروبية الموسم المقبل.

وأوضح أن التركيز الشديد للاعبي شالكه ولعبهم الجماعي كان مفتاح الفوز على فالنسيا والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال راؤول ، الذي سيكمل في يونيو المقبل عامه الـ34 ، إنه لا يشعر بأنه نجما ولكنه "لاعب كرة قدم يلعب ضمن فريق ويعشق المشاركة في المباريات والمران"، مؤكدا أن الفريق لا يمكن أن يعتمد على لاعب بمفرده.

وأشار إلى أنه يتابع أداء الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة مع ريال مدريد ، وقال إنهما يلعبان بنحو رائع وقد نجحا في التأقلم سريعا مع طريقة لعب النادي الإسباني ، كما أن أوزيل لاعب رائع ويتمتع بمستوى عال.

وعند سؤاله عما ينوي فعله بعد اعتزال كرة القدم ، أوضح راؤول: "كل ما أعرفه هو أنني سأبقى قريبا من الساحرة المستديرة"، على الرغم من أنه لا يعرف كيف.

ومن المعروف أن راؤول انضم إلى شالكه الألماني في يوليو الماضي ، بعد 16 موسما قضاها في ريال مدريد الإسباني.

محمود شقاوة
27/4/2011, 01:23 AM
مفيش ردرد ولا ايه

عادل نصار
27/4/2011, 11:31 PM
الرد موجود اخي محمود الف شكر اخي الغالي وننتظر منك المزيد