المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرج يعترف بمفاوضات الأهلي والزمالك


انطونى سات
14/12/2010, 10:46 AM
هداف الدراويش والظهير الأيسر لمنتخب مصر يتمنى الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية الكبرى ويؤكد أنه لن يغادر قلعة "الأصفر" إلا بموافقة الإدارة مبديا احترامه لجماهير النادي التي ساندته في مشواره.

http://img821.imageshack.us/img821/4665/imageshackol.jpg
http://img821.imageshack.us/img821/1958/imageshackxw.jpg

اعترف أحمد سمير فرج ظهير أيسر النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر بالمفاوضات التي يجريها معه مسئولون من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضمه إلى صفوفهما في الفترة المقبلة.

وقال فرج أنه لا يمكنه أن يعطى كلمه لأي ناد آخر بالانتقال إليه إلا بعد استشارة مجلس إدارة الإسماعيلى والجهاز الفني لأنه يحترم تعاقده مع ناديه مضيفا انه يتمنى أن يخوض تجربة الاحتراف الأوروبي في أحد الأندية الكبرى ولكنه تمنى أن يحدث ذلك عبر بوابة الإسماعيلى.

وكشف فرج عن إمكانية رحيله عن الإسماعيلي شريطة أن يحصل النادي الأصفر على بطولة الدوري للدراويش هذا الموسم، مؤكدا بأنه مدين بالفضل لجماهير الدراويش التي ساندته وتحملت الكثير من اجل الفريق، خاصة في الفترة الأخيرة.

عرض الأهلي الرسمي

وينوي الأهلي التقدم بعرض رسمي من أجل ضم سمير فرج الذي يعتبر أحد أبناء النادي والذي خرج للاحتراف في سن مبكرة، لكنه عاد للأهلي مرة أخرى، ثم تم بيع للنادي الإسماعيلي.

وأعرب نجم الدراويش عن أمنيته بأن يحقق الفوز مع منتخب مصر في المباراة الودية أمام قطر التي تقام الخميس المقبل حتى يسعد الجماهير المصرية والجالية المصرية في الدوحة والتي استقبلت الفريق بشكل كبير فور وصوله.

ويعتبر أحمد سمير فرج أحد اللاعبين المؤثرين في قلعة الإسماعيلي في الفترة الأخيرة وساهم بنسبة كبيرة في وصول فريقه إلى المركز الثاني ببطولة الدوري خلف الزمالك، ومن ثم الدخول في المنافسة على اللقب.

وسجل ظهير أيسر الدراويش 6 أهداف مع فريقه رغم أنه لا يلعب في خط الهجوم، حتى أنه دخل في سباق الهدافين على لقب الدوري هذا الموسم مع الكاميروني أوتوبونغ لاعب الاتحاد السكندري وشيكابالا نجم الزمالك، واحمد عبد الظاهر من انبي برصيد 8 أهداف وعبدالله سيسيه من المصري البورسعيدي وله 6 أهداف.

Mohamed Zakaria
24/12/2010, 01:37 PM
مشكور بارك الله فيك

عبدالرازق ابو محمد
13/2/2011, 07:47 AM
بارك الله بك اخي الغالي
تحياتي لك

helmy40
14/2/2011, 03:11 PM
لك كل الشكر والتقدير