المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنزرتي ينفي تهكمه علي الأهلي ويؤكد : أعشق تريكة ولا داعي للحديث عن انيرامو


ahstarsat
1/10/2010, 11:36 PM
قال فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري هي مباراة عادية في كرة القدم تحمل الفوز والخسارة خاصة أنها بين أخوة وأشقاء ، مؤكداً أنه لم يهاجم أو يتهكم علي الفريق المصري في أياً من تصريحاته .



وأضاف البنزرتي " الأهلي فريق كبير وعريق ، يمتلك لاعبوه خبرات كبيرة وقادرون علي صنع الفارق في أي وقت ، نعمل حساب كبير للفريق المصري ، ولا نلتفت لما يقال حول تدني مستواه " .



وأكد البنزرتي أن لاعبو الأهلي هم العماد الرئيسي للمنتخب المصري الذي أحرز ثلاث بطولات متتالية للأمم الأفريقية ، متماً أن الفريق الأحمر يضم العديد من اللاعبين المميزين في كافة الخطوط ، مشيراً إلي الحب والاحترام الكبير الذي يبديه لمحمد أبو تريكة صاحب الأخلاق الرفيعة والمستوي المميز وقال " هو من أقرب اللاعبين إلي قلبي لأخلاقه وأدائه الرفيعان " .



وعن وجود أي إصابات أو غيابات يعاني منها فريقه أكد المدير الفني التونسي أن لديه العديد من اللاعبين الجاهزين في جميع المراكز ، مؤكداً أنه لا فرق بين لاعب أساسي واحتياطي طالما الجميع مستعدين لأداء أدوارهم في أي وقت .



وأوضح " لعبنا العديد من المباريات بدون انيرامو و أسامة الدراجي وهما من العمدة الأساسية لفريقي ، لكننا نسعى إلي الفوز ونحققه في محتلف الظروف ، لكننا سنواجه الأهلي بصفوف مكتملة في كل الأحوال " .



و قال " لدينا ميزة مهمة أننا سنخوض مباراة الذهاب في القاهرة والعودة في تونس ، سنعمل علي تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة قبل مباراة الإياب كي نخوضها بأعصاب هادئة ونحقق ما نهدف إليه " .



وعن تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة في الدوري التونسي اتهم البنزرتي الحكام بأنهم يعرضون فريقه لبعض الظلم في المباريات وهو ما يغضبه كثيراً ، مضيفاً " لا أحب أن أحقق الفوز بمجاملة من أي حكم ، لذا لا أحب أن يتعرض فريقي للظلم " .



ونفي المدير الفني للترجي أن يكون قد هاجم فريق الأهلي أو تهكم عليه قائلاً " لم أتحدث بمثل هذا التصريح ، أحترم فريق الأهلي كثيراً ، ولم أصرح بأنه أضعف عن ما كان عليه إبان تولي البرتغالي جوزيه " .



وعن ما يشاع عن مفاوضات الأهلي مع انيرامو قال البنزرتي " اندهشت كثيراً من تلك الشائعة ومن توقيتها ، لا أعتقد أن مسئولي الأهلي يفكرون بهذه الطريقة ، ليس من السليم تواتر تلك الأنباء حالياً ، ولا داعي للحديث عنه في الوقت الحالي " .



ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل بينما تقام مباراة الإياب في السادس عشر من الشهر المقبل في العاصمة التونسية .

حسام مشعل
2/10/2010, 01:36 AM
الف شششششششششششششكر لك

سيد مكى
2/10/2010, 11:57 AM
مشكور بارك الله فيك

Mohamed Zakaria
2/10/2010, 06:12 PM
مشكور بارك الله فيك

ahstarsat
2/10/2010, 09:14 PM
شكرا لكم اخوانى

zaidssd
3/10/2010, 12:46 AM
شكرا جزيلا اخي