المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العجوز: الإجهاد والأخطاء المتكررة وراء التعادل ومصطفى: نقطة الإسماعيلى اليوم بطعم الفوز


انطونى سات
27/9/2010, 10:59 PM
من خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة اليوم والذى حضره الكابتن احمد العجوز مدرب فريق الاسماعيلى و الكابتن طارق مصطفى مدرب فريق المقاصة، اكد احمد العجوز ان لاعبيه افتقدوا التركيز فى مباراة اليوم و ان كانوا قد اظهروا مستوى طيب فى الشوط الاول و لكنهم اختفوا فى الشوط الثانى عقب احراز الهدف.

وأرجع العجوز تراجع المستوى الى ضغط المباريات حيث ادى الفريق سلسة من المباريات القوية فى توقيت ضيق و ان هناك حالة من الاجهاد قد طالت بعض اللاعبين فى اكثر من مركز. واكد العجوز ان مستوى اللاعبين فى تلك المباراة و المباراة السابقة يحتاج لوقفة صارمة مؤكدا ان الهدف الذى اهتزت به شباك الحارس محمد صبحى كان من خطا متكرر فى سوء التمركز و عدم الضغط فى الكرات العرضية نتيجة غياب التركيز عن اللاعبين.

فى المقابل اعرب الكابتن طارق مصطفى مدرب فريق المقاصة عن سعادته بالتعادل مع الاسماعيلى والحصول على نقطة من فريق الاسماعيلى على ملعبه ووسط جماهير مؤكدا ان الجهاز الفنى لفريق المقاصة لمس حالة الاجهاد التى يعانى منها عدد من لاعبى الاسماعيلى و فضلنا ان تكون خطتنا الهجومية فى الشوط الثانى.

وبالفعل غاب عدد كبير من لاعبى الاسماعيلى عن مستواهم بسبب الاجهاد و كان لنا ما اردنا وهى نقطة التعادل والتى بطعم الفوز امام فريق بحجم الاسماعيلى و نحن نواجهه و معظم لاعبينا من لاعبى الدرجة الثانية و يحتاجون لبعض الوقت لاكتساب الثقة.

محمود ابواحمد
27/9/2010, 11:02 PM
شكرا لك اخى محمد

helmy40
28/9/2010, 06:18 AM
لك كل الشكر والتقدير

سيد مكى
30/9/2010, 12:03 PM
بارك الله فيك

Mohamed Zakaria
6/10/2010, 12:54 PM
مشكور بارك الله فيك