المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متعب: حياتى الشخصية ممنوع "الاقتراب أو التصوير" منها


حسام مشعل
7/9/2010, 02:24 AM
أكد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأول أن من يتعرض لحياته الشخصية سوف يلاحقه قضائيا، خاصة أنه كلف محاميا خاصا له من أجل مقاضاة أى شخص يحاول التحدث عن حياته الشخصية.. مشيرا إلى أن حياته الخاصة ممنوع الاقتراب أو التصوير منها.
وقال متعب فى تصريحات تليفزيونية إن الناس مشغولة جدا بعلاقتى بـ" يارا نعوم" التى سوف تكون خطيبتى رسميا بعد عيد الفطر المبارك.. وتابع مهاجم الأهلى قائلا: "الناس شاغلة نفسها بى ليه.. اتنين بيحبوا بعض وهيتجوزوا أيه المشكلة؟!".
وعاد مهاجم المنتخب الوطنى، مؤكدا على احترامه لجميع النقاد والصحفيين الرياضيين.. مشددا على أنه لم يسمح لهم بالتدخل فى حياته الخاصة لأنها ملك له.
وعن المفاوضات التى جرت بينه وبين مسئولى الأهلى حول تعاقده مع الفريق مجددا أكد متعب أن المفاوضات كانت سهلة جدا خصوصا فى ظل الاتفاق الذى تم بينه وبين محمود الخطيب نائب رئيس النادى.. مشيرا إلى أن المفاوضات فى المرة الأولى قبل السفر لبلجيكا كان هناك فى اختلاف فى وجهات النظر.
وأضاف مهاجم المنتخب الوطنى الأول أنه الذى دفع المبلغ لنادى ستاندرليج البلجيكى ويبلغ 500 ألف يورو كقيمة فسخ تعاقده مع النادى البلجيكى.. يأتى ذلك ردا على ما أثير حول أن مسئولى الأهلى قد سددوا هذا المبلغ.

وأشار متعب إلى أنه رفض جميع العروض الخليجية التى تلقاها خلال الفترة الماضية من أجل تجهيز وتأهيل نفسه حتى يعود لصفوف الفريق بالشكل الذى اعتادت عليه جماهير الأهلى.

وتمنى مهاجم الأهلى العودة سريعا للملاعب من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى حتى يساهم مع الفريق فى التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية.. وطالب متعب بضرورة توخى الحذر خلال المرحلة القادمة التى وصفها بـ"الصعبة".
وعبر متعب عن أمنيته الخاصة بانضمام حسنى عبد ربه لاعب خط وسط نادى الإسماعيلى للنادى الأهلى.. مشيرا إلى أن هذه الرغبة تعود منذ أن كان زميلا فى مراحل منتخبات الناشئين.

انطونى سات
7/9/2010, 08:06 AM
لك كل الشكر والتقدير وكل عام وأنتم بخير

ابراهيم مصطفى
7/9/2010, 06:16 PM
تسالم ايديك اخى الكريم

حسام مشعل
7/9/2010, 11:17 PM
تحياتى الغالية جدا جدا لكم

Mohamed Zakaria
8/9/2010, 06:24 AM
مشكور بارك الله فيك