المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى ينوى مقاضاة مخترع فانوس أبوتريكة


waya
1/8/2010, 09:04 AM
تنوى إدارة النادى الأهلى مقاضاة رجل أعمال مصرى وشركة صينية، بعد استيراد الأول منهما مجموعة من فوانيس رمضان تحمل شكل واسم أبو تريكة نجم الفريق، وحقق مكاسب وصلت إلى عشرة ملايين جنيه، مستغلاً شعبية نجم الفريق محمد أبو تريكة.

وذكرت تقارير صحفية، أن رجل الأعمال المصرى قد اتفق مع إحدى الشركات الصينية لعمل فوانيس رمضان على هيئة وصورة أبو تريكة، وتحمل أغنيتين. وذكر موقع mbc"" أن المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات فى الأهلى يبحث عن اسم الشركة الصينية وسجلها التجارى، لمقاضاتها والحصول على تعويض كبير.

وحاول القيعى إقناع أبو تريكة بمقاضاة رجل الأعمال ووكيل الشركة فى القاهرة، وجهز المستندات اللازمة لشكوى رجل الأعمال والشركة التى أنتجت فانوس رمضان وعليه شكل أبو تريكة، معتبراً أن اللاعب متعاقد مع الأهلى ولا يجب استغلاله فى الدعاية لأى منتج دون إذن كتابى من اللاعب والنادى الأهلى.

المثير أن اللاعب رفض مقاضاة رجل الأعمال، واكتفى بأنه سعيد بتواجده بين الأطفال لإسعادهم خلال الشهر المبارك، متمنياً أن يكون مصدر سعادةٍ للجميع خلال الشهر الكريم لحصد المزيد من الحسنات.

وشهدت سوق الفوانيس منافسة كبيرة بين حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر، وأبو تريكة بعد أن ظهر كل منهما فى خمسة أشكال مختلفة.

وكانت فوانيس أبو تريكة وحسن شحاتة الأغلى ثمنا، ويراوح سعرها بين 45 و70 جنيها، إلا أن فانوس أبو تريكة كان الأكثر مبيعات، متفوقاً على أشكال الفوانيس الأخرى بفارق كبير.

الفنكوش-81
1/8/2010, 10:33 AM
أخرتك سوده يا عادل القيعي