المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الإسماعيلى يرفض استقالة صديق وأمانى خضير


waya
1/8/2010, 08:54 AM
رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى قبول الاستقالة التى تقدم بها سيد صديق، عضو المجلس، وتمسك الأعضاء بوجود صديق بالمجلس لاستكمال المسيرة التى بدأت منذ عامين، كما قرر المجلس رفض الاستقالة المقدمة من أمانى خضير، عضو المجلس.

كان صديق قد تقدم باستقالته بعد أن شعر بعدم استقرار الأوضاع وصعوبة حل المشاكل المالية التى يمر بها النادى، وعلمت «المصرى اليوم» أن صديق تراجع عن الاستقالة بعد أن وجد إصرار أمن زملائه بالمجلس على ضرورة وجوده خلال المرحلة المقبلة التى يواجه خلالها النادى تحديات عديدة.

وأكد عاطف زايد، عضو المجلس، فى تصريحات خاصة أن المجلس رفض استقالة أمانى خضير أيضاً، وأن رفض استقالة سيد صديق يرجع إلى كفاءته وخبراته الكبيرة فى مجال الإدارة، وأشار إلى أن الجميع فى المجلس يرغبون فى فتح صفحة جديدة وتناسى الخلافات السابقة.

وفى سياق متصل، أعلن حماد موسى، نائب رئيس النادى، رفع العقوبة المالية التى سبق أن وقعها المجلس ضد حسنى عبدربه، لاعب فريق الكرة الأول، وتقدر بـ٥٣٠ ألف جنيه وهى نسبة ١٠٪ من قيمة عقده مع النادى.

وفى سياق جديد، سادت حالة من عدم الاستقرار قطاع الناشئين بسبب تأخر اعتماد المجلس التشكيلات الجديدة للأجهزة الفنية والتى وضعها إسماعيل حفنى، مدير القطاع، وهدد مدربو الناشئين بالامتناع عن قيادة التدريبات فى حالة استمرار تجاهل صرف رواتبهم الشهرية المتأخرة التى وصلت أربعة شهور، ومازالت الأزمة قائمة بين نصر أبوالحسن، رئيس النادى، وعاطف زايد، بشأن بعض الأسماء التى وضعها إسماعيل حفنى، مدير القطاع.