المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين ياسر مستمر مع الزمالك


waya
29/7/2010, 09:26 AM
قنع حسام حسن المدير الفني للزمالك اللاعب حسين ياسر المحمدي بالبقاء مع الزمالك في الموسم القادم وعدم الرحيل عن الفريق.. وغلق ملف العروض الخارجية التي وصلت للاعب في الفترة الماضية.. خاصة عرضي الريان والسد القطريين اللذين طلبا ضم اللاعب.
وعلمت رياضة الاسبوعي أن حسام حسن عقد جلسة مع اللاعب اتفق معه خلالها علي عرض امر تعديل عقده ماديا علي اداره النادي وتدعيمه في طلبه.. مع وعده بالمشاركة الاساسية مع الفريق مثل الدور الثاني للدوري المنتهي.. مؤكدا له حاجه الفريق الي تواجده مع الفريق وانه احد العناصر الاساسية التي يعتمد عليها في الموسم الجديد.
وابدي حسين ياسر المحمدي مرونة في البقاء مع الزمالك في الموسم الجديد بعد ان لمس حرص الجهاز الفني علي تواجده مع الفريق.. وايضا مشاكل شيكابالا المستمرة مع الفريق والتي وضعت حسين ياسر في دائرة اهتمامات المدير الفني بعد ان اصبح شيكابالا بعيدا عن الحسابات بدرجة كبيرة.. والجهاز الفني يسعي لان يجد لاعبا جديدا يضعه لتعويض غياب شيكابالا والتاكيد علي ان القلعة البيضاء لن تقف عليه.
وكان المحترف القطري قد ابدي تخوفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد في ظل تدعيم خط الهجوم واتجاه حسام للاعتماد علي راسي حربة هما عمرو زكي والافواري ابوكونية.. ومن خلفهما صانع العاب واحد كان تم حجزه لشيكابالا.. وبعد خلافه الحاد مع حسام حسن اصبح الطريق ممهدا لحسين ياسر من اجل المشاركة في المباريات وعدم الجلوس علي مقاعد البدلاء التي يرفضها اللاعب بعد تجربه الاهلي الصعبة.
وكان حسين ياسر قد تأخر في العودة الي صفوف الفريق بعد انتهاء المعسكر الخارجي.. وطلب من الجهاز الفني تعديل عقده ليتناسب مع الفئة الاولي في صفوف الفريق.. ويتناسب مع قيمة العروض التي وصلته في الفترة الاخيرة.
من ناحية اخري مازالت مشكلة تجديد عقود نجوم الفريق الكبار خاصة محمود فتح الله احدي المشاكل التي تؤرق الجهاز الفني الذي طلب سرعة تجديد تعاقد المدافع الدولي من اجل التركيز مع الفريق في الفترة القادمة.. حيث ان تعليق تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم القادم يعرض اللاعب لتشتيت الذهن وتوالي العروض عليه التي تفقده تركيزه مع الفريق في الموسم الجديد.
وتوصل الجهاز الفني مع فتح الله الي حل لتجديد تعاقده علي ان يتم وضعه في الفئة الاولي لنجوم الفريق وتصعيده ماديا ليتساوي معهم نظرا لمجهوده مع الفريق طوال السنوات الماضية.. وسيتم عرض نتيجة المفاوضات مع اللاعب علي مجلس الادارة بعد عودة الفريق الي القاهرة والمقرر لها مساء اليوم بعد انتهاء معسكر الاسكندرية.
ونفي فتح الله جميع التقارير التي اشارت الي وجود مفاوضات بينه وبين النادي الاهلي.. مؤكدا تمسكه بالبقاء مع الزمالك في الفترة القادمة.. وان تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضمه ليس مسئوليته.

السيد طنطاوى
30/7/2010, 04:05 AM
تسلم ايديك حبيب قلبى

waya
31/7/2010, 11:03 AM
مشكور اخى الغالى