المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعداداً لتوجو وسيراليون


waya
29/7/2010, 09:16 AM
عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاته وشوقي غريب وحمادة صدقي عدة اجتماعات في مارينا الأسبوع الماضي لبحث الاستعداد لمواجهة سيراليون في شهر سبتمبر المقبل ضمن أولي مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بغينيا والجابون في 2012.. ومن قبلها المباراة الودية مع توجو في الحادي عشر من أغسطس القادم.
واستثمر الجهاز الفني وجوده في أجازة لبحث سبل شكل الفريق في الفترة المقبلة وخوض مباراة توجو الودية المقرر اقامتها يوم 11 أغسطس الشهر المقبل بعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي¢ أن جلسات الاجتماعات التي جمعت حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي كان في كيفية البحث عن عناصر جديدة للدفع بها في ظل غياب عنصرين أساسيين في المنتخب للإصابة هما محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني والمصاب بقطع في الرباط الصليبي. وحسني عبدربه لاعب الإسماعيلي الذي أجري الجراحة نفسها.
كما تطرقت الاجتماعات لأزمة اللاعب محمد ناجي جدو انتظارا لموقفه من العقوبات التي من الممكن أن توقع عليه خاصة أن اللاعب أصبح عنصرا أساسيا في صفوف الفريق منذ بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا وحصوله علي لقب الهداف فيها.
أما المشكلة الأبرز التي تواجه المنتخب حاليا فهي أزمة الحراس خاصة في ظل إيقاف عصام الحضري الحارس الأساسي. وإمكانية لعب عبد الواحد السيد اساسيا خاصة أن محمود أبو السعود الحارس الثالث من المؤكد أن يغيب أيضا نظرا لأنه لا يشارك بصفة أساسية مع الأهلي.
ومن المتوقع أن يكون عبد الواحد السيد حارس المنتخب الأساسي خلال الفترة المقبلة فيما سيشهد المنتخب من جديد عودة شريف إكرامي حارس الأهلي الذي تألق في المباريات التي خاضها الفريق سواء في بطولة أفريقيا أو في نهائي كأس مصر أمام حرس الحدود.
وكلف الجهاز الفني معاونيه بمتابعة مباريات الجولة الأولي بالدوري لانتقاء أفضل العناصر رغم أن الجهاز وضع يده بالفعل علي المجموعة المرشحة. والتي ستضم غالبية النجوم الذين شاركوا في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بالإضافة لعدد آخر من اللاعبين لسد النقص في المراكز التي يغيب أصحابها.
وعلي صعيد اللاعبين المحترفين يفكر المنتخب بعدم الاستعانة بأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الإنجليزي. وعماد متعب لاعب ستاندرليج البلجيكي حتي لا يقطع الأول تدريباته مع فريقه انتظارا لبدء الدوري الإنجليزي. وأن يستعيد الثاني عافيته مع فريقه البلجيكي.
ووضع الجهاز الفني ثلاثي ليرس البلجيكي لأول مرة تحت المنظار وهم أحمد سمير ومحمد عبد الواحد ودودي الجباس علي اعتبار أنهم أصحاب الصعود للفريق البلجيكي إلي الدرجة الأولي.

السيد طنطاوى
30/7/2010, 04:06 AM
تسلم ايديك حبيب قلبى

waya
30/7/2010, 03:50 PM
مشكور اخى الغالى

helmy40
30/7/2010, 09:52 PM
لك كل الشكر والتقدير

waya
31/7/2010, 11:02 AM
مشكور اخى الغالى

الفنكوش-81
31/7/2010, 11:35 AM
تسلم ياغالي