المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يضمه للقائمة الإفريقية لينافس فرانسيس


waya
29/7/2010, 09:15 AM
يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي سرعة تسجيل اللبناني محمد غدار مهاجم الفريق في القائمة الإفريقية ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما خيب الليبيري فرانسيس آمال الجماهير الأهلوية بالصورة التي ظهر عليها في مباراة حرس الحدود علي كأس "السوبر".
ونال اللاعب الليبيري انتقادات عديدة من الجماهير والإعلاميين الذين حضروا المباراة من الملعب مؤكدين أن فرانسيس لن يستطيع أن يسد الفراغ الذي تركه مهاجم الأهلي عماد متعب الذي رحل إلي ستاندرليج البلجيكي.
وسيواصل الجهاز الفني الدفع باللاعب في الفترة المقبلة علي أمل استعادة مستواه حتي يكون الجهاز الفني قد استنفد معه كل المحاولات. فيما لو فشل فرانسيس سيخرج من الحسابات تماما.
ومع إصابة محمد فضل وحاجة محمد طلعت للمزيد من المباريات بسبب ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة أصبح لا بديل عن الاستعانة بالمهاجم اللبناني ليكون الورقة الرابحة في خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.
واستقر الجهاز الفني تقريبا علي تسجيل غدار في القائمة الإفريقية إلي جانب محمد شوقي فيما يدخل الجهاز الفني في حيرة للاستقرار علي الاسم الثالث في صفوف الفريق من بين محمود شبانة وأبو السعود واينو وعفروتو وسعيود وأيمن أشرف.
وكان الأهلي قام من قبل بتسجيل حسام غالي ومحمد ناجي جدو ليتبقي للفريق ثلاثة أماكن فقط لاستكمال قائمته بشكل نهائي.
وتلاشت فرصة سعيود وشبانة وأبو السعود في التسجيل في ظل عدم مشاركة سعيود مع الفريق لفترة طويلة. ووجود أكثر من لاعب في المركز الذي يلعب فيه شبانة إضافة إلي تسجيل الأهلي لثلاثة حراس في القائمة الإفريقية ومنهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم مما يضعف من فرصة ابو السعود أيضا في المشاركة.
ويتبقي المركز الأخير حائرا بين مصطفي محمود عفروتو والمعتز بالله اينو وايمن أشرف لاختيار أحدهم للتسجيل في القائمة إلي جانب شوقي وغدار. وربما يحسم أشرف المركز بعد رحيل جيلبرتو عن الفريق وعدم وجود ظهير أيسر سوي سيد معوض بمفرده.
واقتصرت قائمة الأهلي الإفريقية حاليا علي "21" لاعبا فقط بعدما رحل 6 لاعبين عن الفريق هم أحمد علي عن طريق البيع النهائي وعماد متعب للاحتراف.وجيلبرتو بحصوله علي الاستغناء من النادي إلي جانب الثلاثي المعار وهم مصطفي شبيطة إلي وادي دجلة. وعبد الله فاروق لاتحاد الشرطة. وهاني العجيزي للاتحاد السكندري.
أما اللاعبون المقيدون أفريقيا فهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار.ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل واحمد السيد ومحمد سمير وسيد معوض وأحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد شكري وأحمد حسن ومحمد ابو تريكة ومحمد بركات ومحمد فضل وفرانسيس وأسامة حسني ومحمد طلعت وشهاب الدين أحمد. بالإضافة إلي محمد ناجي جدو وحسام غالي.

tiger2000
29/7/2010, 01:49 PM
الف شكر اخي

ahstarsat
29/7/2010, 02:29 PM
شكرا اخى وكل عام وانتم بخير

السيد طنطاوى
29/7/2010, 07:28 PM
شكرا يا حبيبى على الاخبار الجميلة

helmy40
30/7/2010, 12:03 AM
لك كل الشكر والتقدير

waya
31/7/2010, 11:19 AM
مشكور اخى الغالى