المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقاصة يلاقى العربى والجيش.. والمحافظ يتفقد المنشآت الجديدة


waya
28/7/2010, 08:59 AM
تفقد أمس «الثلاثاء» اللواء جلال مصطفى السعيد، محافظ الفيوم، وبرفقته وكيل وزارة الشباب بالمحافظة ومحمد عبدالسلام رئيس نادى المقاصة، والمهندس محمد مجد، المشرف العام على فريق الكرة الأول، أعمال التطوير التى أقيمت مؤخراً بملعب الفيوم الذى يستقبل مباريات مصر للمقاصة فى الدورى الممتاز.

كان مسؤولو النادى قد أجروا تطويراً كاملاً للملعب والاستاد بعدما أزالت الشركة المسؤولة عن التطوير أرضية الملعب بالكامل وإنشاء نفقين أرضيين بين الملعب وغرفة خلع الملابس وتطوير المدرجات وإنشاء سور عازل بين المدرجات والأبنية المحيطة للاستاد.

على صعيد مختلف، يواصل الفريق الكروى الأول مبارياته الودية فى معسكره المقام بالقاهرة استعداداً لأولى مبارياته أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز المقررة يوم ٥ أغسطس القادم.

أشاد طارق مصطفى، المدرب العام للفريق بالمستوى الطيب الذى ظهر عليه لاعبو الفريق خلال الجولات الودية السابقة، وخص بالإشادة الحارس مصطفى كمال، والمهاجم الإيفوارى إبراهيما توريه الذى سجل «هدفين» فى مباراة المقاولون الأخيرة وأضاف طارق أن فريقه التقى أمس الأول أسمنت السويس ومن المقرر أن يلاقى فريقى العربى الكويتى اليوم والجيش الجمعة المقبل، وأكد أن الفريق سيواصل مبارياته الودية حتى موعد سفره للإسكندرية لملاقاة الاتحاد السكندرى.

على صعيد مختلف، علمت أن طارق يحيى، المدير الفنى، دخل فى مفاوضات جادة مع لاعبين من المنتخب الأوليمبى لضمهما لصفوف الفريق أحدهما أحمد ماهر ظهير أيمن الزمالك، والآخر من لاعبى الأهلى.

انطونى سات
29/7/2010, 12:56 AM
شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه

جزر257
29/7/2010, 03:49 AM
شكرا لك اخى

waya
29/7/2010, 08:58 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك