المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد اكتساح اسيف البرازيلي


waya
28/7/2010, 08:52 AM
قرر الجهاز الفني للجونة بقيادة اسماعيل يوسف المدير الفني للفريق خوض مباراة ودية اليوم باستاد الاكاديمية البحرية اليوم مع كفر الدوار للوقوف علي المستوي الفني والبدني للاعبين استعداداً لخوض ختام بطولة "الجمهورية" الدولية الودية علي كأس الرئيس الراحل محمد أنور السادات التي ستقام باستاد الاسكندرية بعد غد في الثامنة مساء. أشاد أفراد الجهاز الفني بالمستوي الفني الذي ظهر عليه لاعبو الفريق أمام أسيف البرازيلي والفوز برباعية نظيفة خاصة وان اسماعيل يوسف المدير الفني اعترف بقوة الفريق المنافس وكان خصماً عنيداً لنا في أغلب فترات المباراة.
أكد يوسف ان تلك التجربة جاءت مفيدة للغاية حيث انه نجح في تجربة مجموعة كبيرة من اللاعبين ونجح من خلال تلك المباراة تحقيق المزيد من التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد وتحقق المطلوب بالفعل وذلك في اطار الاستعدادات للموسم الجدتيد.أضاف انه كان بامكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في مرمي أسيف لولا حالة عدم التوفيق التي لازمت اللاعبين في أغلب فترات اللقاء حيث انه كان من الممكن ان نخرج فائزين بأكبر عدد من الأهداف لكن الحظ لم يحالفنا والدليل علي ذلك الفرص التي أضاعها لاعبونا وحرم القائم والعارضة الجونة من التسجيل. أوضح يوسف انه تم الاطمئنان علي الثلاثي حمزة ودروجبا وحسين علي في تلك المباراة وتم الوقوف علي مستواهم الفني والبدني ونجحوا في الوصول إلي أفضل فورمة ممكنة. وعن انفعالاته في أغلب فترات اللقاء.. قال اسماعيل يوسف ان انفعالاته علي التحكيم في أغلب فترات المباراة جاءت خوفاً علي لاعبيه من الاصابات أما في الفترات الأخري فانه كان ينفعل علي الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه.
أشار تيجانا الكرة المصرية إلي ان الجونة اقترب بشكل كبير من التتويج ببطولة "الجمهورية" الدولية خاصة وان اللقاء الأخير أمام جاسكو سيكون بمثابة حياة أو موت ولن نفرط في تحقيق الفوز بأي شكل من الأشكال.
ومن جانبه.. أشاد أحمد الصحيفي المشرف العام علي فريق الجونة ان مستوي الفريق من خلال دورة "الجمهورية" في تحسن ملحوظ والصفقات الجديدة جاءت ناجحة بشكل كبير وهو ما كان ينقصنا في الموسم الماضي لذا فاننا جاهزون للموسم المقبل وسنحجز احدي المراكز المتقدمة في جدول المسابقة.
أضاف ان دورة "الجمهورية" هي أحسن اعداد للجونة حيث تم من خلالها تحقيق التجانس بين جميع اللاعبين هذا إلي جانب أنها علي الرغم من انها بطولة ودية إلي أنها اتخذت صفة الرسمية نظرا للحماسة بين اللاعبين والمنافسة الساخنة بين جميع الفرق وبعضها البعض.

انطونى سات
29/7/2010, 12:54 AM
شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه

waya
29/7/2010, 09:08 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك