المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي كأس الرئيس الراحل السادات


waya
28/7/2010, 08:47 AM
تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدولية علي كأس الرئيس الراحل محمد أنور السادات عندما يلعب المصري البورسعيدي مع جاسكو علي ستاد الاسكندرية في تمام الثامنة مساء في لقاء غاية في الأهمية والاثارة من جانب لاعبي الفريقين حيث يضع كلا منهما النقاط الثلاثة للتقدم خطوات للأمام في البطولة.
يسعي جاسكو بقيادة ضياء السيد المدير الفني للفريق من خلال لقاء اليوم لخوض اللقاء مهاجما منذ البداية علي الرغم من اعترافه بأن المنافس لن يكون سهلا علي الاطلاق لذا فانه سيسعي بشتي الطرق لتحقيق الهدف المنشود بالفوز بالمباراة وعدم التفريط فيها.
ويبحث جاسكو من خلال لقاء اليوم عن الصدارة خاصة وان الفوز سيمنحه فرصة تحقيق الهدف المنشود وهو اعتلاء البطولة لأنه يمتلك في جعبته 6 نقاط من فوزين علي آسيف البرازيلي بهدف نظيف وانبي بأربعة أهداف لهدف.. أما التعادل أو الهزيمة فانهما سيجعلا جاسكو في دائرة الحسابات وينتظر المباراة الأخيرة له أمام الجونة بعد غد الجمعة.
يدخل الفريق البترولي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة وان الفوزين اللذين حققهما الفريق منذ انطلاق البطولة سيساهمان بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين لخوض اللقاء منذ البداية بغية انتزاع النقاط الثلاثة.
يعتمد ضياء السيد المدير الفني للفريق اللقاء بكامل قوته الضارب حيث انه لا يعاني من أي غيابات أو ايقافات ومن ثم فان جميع العناصر جاهزة لخوض المباراة من البداية.. ورفض المدير الفني اجراء أي تعديلات أو تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق حيث سيمثل الفريق في لقاء اليوم وسام اسماعيل لحراسة المرمي وأمامه وائل القباني وأحمد عبدالحكيم وأحمد فاروق السيد ومحمد عبدالعال وهاني السيد وأحمد شاكر وابراهيم محمد محمود ومحمد أبورية وأمير محمد علاء وعمرو عاطف.
علي الجانب الآخر.. يدخل المصري بقيادة مختار مختار المدير الفني للفريق لقاء اليوم بكامل نجومه حيث يسعي الجهاز الفني لتحقيق الانتصار الثاني له في البطولة وانتزاع المركز الثاني بديلا لجاسكو الذي سلبه منه ومن ثم فان لقاء اليوم لن يكون سهلا علي الاطلاق من جانب الفريق البورسعيدي.
كما يحاول الجهاز الفني رسم البسمة علي وجوه جماهير المصري والبورسعيدي التي من المتوقع ان تحضر لقاء اليوم لمؤازرة الفريق في بطولة خاصة وان دائماً ما تحضر مباريات الفريق خلال البطولة.
وحذر مختار مختار لاعبيه من التهاون بالمنافس وانه يلعب في دوري الدرجة الأولي وخوض اللقاء بجدية من البداية خاصة وان تلك المباراة تعتبر البروفة الحقيقية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد. واستقر مختار مختار وجهازه الفني المعاون علي التسكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم والتي تتمثل في أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه تامر أبوجبل وأسامة عزب وأحمد مجدي ورامي جمال ودانييل يبواه وحسام حسن ومحمد خليفة وسامح العيداروس وأحمد داوود وأحمد شرويدة أو محمود عبدالحكيم ومن ثم فان جميع العناصر جاهزة لتمثيل الفريق البورسعيدي.

انطونى سات
29/7/2010, 12:53 AM
شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه

waya
29/7/2010, 09:08 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك