المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستاد القاهرة يعتذر عن عدم استضافة مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري الأبطال


انطونى سات
27/7/2010, 11:02 PM
ستاد القاهرة يعتذر عن عدم استضافة مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري الأبطال
تلقت إدارة النادي الأهلي خطابا من هيئة ستاد القاهرة تعتذر فيه عن عدم استضافة لقاء الأهلى مع الإسماعيلى فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى والمحدد له أول أغسطس القادم وذلك لحين قيام الأهلى بسداد قيمة كل التلفيات المحددة من قبل هيئة الاستاد فى مباريات الأهلى الموسم الماضى.

جاء هذا الخطاب فى الوقت الذى كانت تتفاوض فيه إدارة النادى مع هيئة ستاد القاهرة بشأن إعادة النظر فى المبالغ المحددة كقيمة للتلفيات بالاستاد لكونها مبالغ كبيرة من جانب كما أن اتحاد الكرة يقوم بتحصيل غرامات مالية من الأهلى لنفس السبب بدعوى الشغب الجماهيرى وهو الأمر الذى يجعل العقوبة على النادى مزدوجة من هيئة الإستاد واتحاد الكرة.

ولم تمانع إدارة الأهلى فى حصول هيئة ستاد القاهرة على حقوقها كاملة لكن فى وجود مرونة والأخذ فى الحسبان أن الأهلى يدفع مبالغ مالية أخرى لاتحاد الكرة فى الوقت الذى يعانى فيه النادى من ضعف الإيراد الجماهيرى فضلا عن قيمة الإيجار الكبيرة التى يدفعها النادى لهيئة الإستاد نظير استضافة مباريات الأهلى.

وأعربت إدارة النادى الأهلي عن أملها فى أن يكون هناك حوارا وديا يجمع بينها وبين هيئة الإستاد واتحاد الكرة للاتفاق على ما يحقق مصلحة كل الأطراف.

من جهة أخرى حدد مجلس ادارة النادى برئاسة الكابتن حسن حمدى موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى يومى 2 و 3 سبتمبر القادم كما تقرر إدارج بند فى جدول أعمال الجمعية العمومية بإنشاء فرع جديد للنادى بمدينة الشيخ زايد.

وبخصوص ميزانية السنة المنتهية 2009 - 2010 فإن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعا يوم 9 أغسطس القادم للتصديق على الميزانية المشار إليها واعتماد الموازنة للموسم الجديد 2010 - 2011.

محمود ابواحمد
27/7/2010, 11:04 PM
شكرا لك اخى الف الف شكر كل سنه وانت طيب

helmy40
27/7/2010, 11:10 PM
لك كل الشكر والتقدير

waya
28/7/2010, 08:41 AM
مشكور اخى الغالى دائما متميز
ونتظر المزيد