المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول بالنصر: غالي لن يتقاضى بالأهلي ما كنا ندفعه .. ووكيله سبب التوتر


waya
21/7/2010, 09:17 AM
أبدى الأمير عبد الحكيم بن مساعد عضو شرف نادي النصر السعودي، وأحد مسؤولي التعاقدات البارزين به، استيائه يوم الأربعاء من هجوم حسام غالي العلني على ناديه عقب الانضمام إلى النادي الأهلي.

وكان غالي قد أدلى بحديث بثته قناة (إم. بي. سي.) قال فيه إنه لم يتوقع أبدا المعاملة التي تلقاها في النصر، خاصة فيما يتعلق بتأخر مستحقاته المالية رغم الوعود بعدم التعرض لمثل هذه المواقف.

وأضاف غالي في الحديث الذي تم بثه يوم الثلاثاء إن الأندية السعودية تعتمد على أعضاء الشرف الذين قد لا يدفعون أموالا تفي بالمصروفات، وأنه لن يكرر أبدا تجربة اللعب في السعودية بعد الفترة التي قضاها هناك.

ورد الأمير بن مساعد في اتصال بالقناة نفسها قائلا إن غالي جانبه الصواب في الهجوم على نادي النصر عبر وسائل الإعلام بعد الرحيل عن الفريق، مشيرا إلى أن سلوكيات اللاعب تغيرت منذ تعاقده مع وكيل اللاعبين نادر شوقي.


وأضاف "غالي هو الخاسر بالرحيل عن نادي النصر. ورغم انضمامه إلى ناد كبير وهو الأهلي، فإنه لن يأخذ هناك ما كان يتقاضاه معنا".

وتابع "الجميع يعلم أن غالي كان يعاني من تأخر مستحقانه في أندية سابقة ومنها توتنام بسبب الخصومات وما شابه، وهو ما أقر به اللاعب ووكيله السابق من قبل".

واتهم الأمير السعودي شوقي بأنه السبب في توتر العلاقة بين النصر وغالي بعدما كانت تسير بصورة طيبة للغاية.

وأوضح "بحكم قربي من حسام، أستغرب تصريحاته الأخيرة، ولكنه دأب على اللجوء للإعلام في أي أمر يخصه منذ تعاقده مع نادر شوقي الذي كان يسلك طريق الإعلام دائما، وهو أمر غير احترافي".

وأشار بن مساعد إلى أن غالي كان يمكنه اللجوء للقنوات الشرعية للمطالبة بمستحقاته المتأخرة بدلا من نقل مطالبه إلى التليفزيون، ما تسبب في مشكلات لاحقة.

tiger2000
21/7/2010, 01:54 PM
الف شكر اخي

helmy40
21/7/2010, 03:17 PM
لك كل الشكر

waya
22/7/2010, 09:33 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك