المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طوارئ فنية .. استعداداً لبطولة"الجمهورية" الدولية


waya
7/7/2010, 09:02 AM
علنت أندية المصري وإنبي وبتروجت والجونة ومصر للمقاصة وجاسكو حالة الطواريء استعدادا لانطلاق دورة الودية التي ستنطلق في الإسكندرية يوم 20 يوليو الجاري.. حرصت الأندية علي اقامة معسكرات وخوض مباريات ودية قبل تلك البطولة التي تسعي من خلالها الأجهزة الفنية لظهور لاعبيها بشكل متميز والمنافسة علي لقب البطولة خاصة وأنها تعتبر خير اعداد قبل انطلاق الموسم الجديد.. ترصد استعدادات تلك الأندية.

* أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي بتروجت انه أعلن حالة الطواريء القصوي داخل جدران النادي البترولي استعدادا لبطولة الجمهورية والتي يعتبرها خير اعداد للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
أوضح انه علي الرغم من أن تلك البطولة ودية إلا أننا لابد ان نعترف أنها ستأخذ صفة الرسمية لذا فاننا سنسعي للظهور بمستوي متميز خلال تلك البطولة المهمة وتقديم عروض متميزة قبل انطلاق الدوري الممتاز.
وقال طارق يحيي المدير الفني لمصر للمقاصة ان فريقه يستعد حاليا لتلك البطولة والتي يراها من أهم البطولات من خلال خوض سلسلة من المباريات الودية حيث استقر علي لعب 5 مباريات ودية مع مجموعة من أندية الممتاز "ب" حتي يتسني له الوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين قبل انطلاق البطولة.
أضاف ان البطولة تعتبر غاية في الأهمية له خاصة وأنها ستقام بنظام النقاط وهو الأمر الذي سيجعل اللاعبين تحت ضغط عصبي يرغبون في تحقيق المنافسة علي التتويج باللقب وهو المطلوب بالفعل ومن ثم فإنه أعد العدة استعدادا للبطولة.
أوضح يحيي انه تم خوض مجموعة من المعسكرات قبل تلك البطولة مؤكدا ان دورة الجمهورية ستساهم بشكل كبير في خلق توليفة متجانسة بين اللاعبين القدامي والذين تم التعاقد معهم مؤخرا.. كما أنها تعتبر بمثابة فرصة جيدة للوصول باللاعبين إلي أفضل فورمة قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكشف اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة النقاب عن قيام الجهاز الفني للفريق بالغاء فكرة اقامة معسكر خارجي بسويسرا والاكتفاء بالمشاركة في دورة الجمهورية خاصة وان تلك الدورة يمكن للجميع الاستفادة منها فنيا خاصة وأنها ستأخذ طابع المباريات الرسمية لذا وافق علي الفور علي المشاركة في الدورة وصرف النظر عن المعسكر الخارجي.
أضاف أنه قرر الاستعداد لتلك البطولة من خلال خوض 4 مباريات ودية علي أن يتم السفر إلي الإسكندرية قبل انطلاق البطولة بأسبوع موضحا ان هدفنا هو رؤية اللاعبين عن قرب وزيادة جانب الانسجام بين اللاعبين وبعضهم البعض.
ومن جانبه.. قال طارق الصاوي المدير الفني للمصري اننا نستعد للدورة من خلال مباريات ودية مع بعض أندية الدوري الممتاز أبرزها المقاولون العرب علي ان نستمر لفترة من الوقت في القاهرة متمثلا في اقامة معسكر مغلق تمهيدا للسفر إلي الاسكندرية.
أضاف ان البطولة تعتبر جيدة بالنسبة للمصري لأنها ستزيد من حدة المنافسة بين الأندية وبعضها البعض خاصة وان الجهاز الفني بقيادة مختار مختار سيلعب مباريات تلك البطولة بغرض المكسب.
وأكد محمود صالح المدرب العام لانبي اننا سنخوض سلسلة من المباريات الودية في الجونة يليها مباشرة معسكر بالقاهرة يتخلله مجموعة من المباريات استعدادا لتلك البطولة موضحا ان المكسب من بطولة الجمهورية هو أنها بمثابة فرصة لخلق جو من التجانس بين اللاعبين وبعضهم البعض.
ويقول ضياء السيد مدير فني جاسكو ان الاشتراك في البطولة فرصة جيدة للاحتكاك بفرق قوية من دوري الأضواء خاصة وأن تلك البطولة السنوية أصبحت من سمات فترات الاعداد.

Mohamed Zakaria
9/7/2010, 11:29 AM
مشكور بارك الله فيك

مهندس محمد عبدة
11/7/2010, 09:19 AM
سلمت يداك اخى الغالى