المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي غاضب من عقوبات المسابقات .. واللجنة تفسر القرارات


انطونى سات
1/6/2010, 12:58 AM
http://img214.imageshack.us/img214/880/imageshackc.jpg
أبدى الإسماعيلي غضبه من العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات على النادي عقب أحداث مباراة الاتحاد السكندري في دور الثمانية من كأس مصر.

وأوقفت لجنة المسابقات أحمد علي مهاجم الفريق لمباراة واحدة بسبب تعديه بالضرب بدون كرة على مدافع الاتحاد، وتغريم النادي 15 ألف جنيه بسبب هتافات الجماهير ضد حكم اللقاء مع إيقاف أشرف خضر المدرب العام للاعتراض على الحكم.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي لـFilGoal.com: "نرفض تلك العقوبات غير المبررة، فهناك تحامل كبير ضد الإسماعيلي".

وأضاف "لجنة المسابقات تكيل بمكيالين، فكيف توقع علينا عقوبات قبل التحقيق في شكوانا ضد الحكم فهيم عمر".

وشهدت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري اعتراضات كبيرة من جانب الدراويش ضد حكم المباراة فهيم عمر وصلت إلى تقديم شكوى رسمية ضده وطلب حكام أجانب للمباريات المقبلة.

وتابع وحيد "تم إيقاف أحمد علي رغم تأكيد اللجنة أكثر من مرة على عدم الاعتماد على التسجيلات التليفزيونية والعودة فقط إلى تقارير الحكم، وهو مالم يذكر الواقعة".

وأكمل "هناك تعسف كبير ضدنا، ويبدو أن هناك محاولة لإيقاف مسيرة الفريق".

وخضر يستنكر
واستنكر أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي قرار إيقافه مؤكدا أنه لم يرتكب أي خطأ ضد الحكم فهيم عمر.

وقال خضر لـFilGoal.com "توجهت إلى حكم اللقاء عقب نهاية الشوط الأول وطالبته برؤية ركلة الجزاء التي لم يحتسبها مرة أخرى، ومنعت اللاعبين من الاحتكاك به".

وتابع "وبين الشوطين فوجئت بإخباري بأنني مطرود ولن أنزل إلى الملعب بحجة إثارة الجماهير!!"

ولجنة المسابقات تفسر

ومن جانبها ردت لجنة المسابقات على الاتهامات الإسمعلاوية وأكدت أنها لم تتخذ عقوبة ضد أحمد علي بناءً على الإعادة التليفزيونية، إنما ورد في تقرير مراقب المباراة واقعة اعتدائه على مدافع الاتحاد السكندري.

وقال عامر بركات رئيس لجنة المسابقات لـ Filgoal.com "ورد في تقرير مراقب المباراة تلك الواقعة؛ لذلك وقعنا عقوبة على اللاعب، فالإعادة ليست من اختصاصنا بل من اختصاص لجنة الانضباط".

وأوقف أحمد علي عن المشاركة في مباراة حرس الحدود المقبلة في نصف نهائي الكأس بسبب ضربه لسيد فريد مدافع الاتحاد في وجهه بدون كرة.

جمعه الديسطي
1/6/2010, 01:00 AM
شكر لك اخي

helmy40
1/6/2010, 01:47 PM
لك كل الشكر والتقدير

احمد ع العاطى
1/6/2010, 06:28 PM
واللة يا جماعة الواحد يأس من الرياضة كلها لية ياناس الى بيحصل دة وفى شرع مين حزبى اللة ونعم الوكيل