المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى هذا الضعف !!!!!!!؟؟؟؟؟

المصرى للدش
18/5/2010, 03:37 PM
الى متى هذا الضعف !!!!!!!؟؟؟؟؟

ارجو ان تصل رسالتى هذه عبر هذا الموقع العطيم الى مجلس الاداره لآقول له .الى متى هذا الضعف والتهاون وقلة الحيله مع اتحاد الكره الفاشل هذا .؟؟ لماذا دائما نجد مجلس ادارة الزمالك ضعيف ولا يفعل اى شىء تجاه تعنت واستبداد اتحاد الكره تجاه الزمالك !!!! لماذا دائما مجلس الاداره لا يفعل اى شىء ولماذا مجلس الاداره ليس له اى رد فعل تجاه كل قرارات اتحاد الكره تجاه الزمالك ؟؟؟ حتى اذا اراد ان يخرج بيان من النادى لا يكمل اجراءاته ولا يستمر فيها والامثله عديده ولا تحصى فى ظل هذا المجلس الحالى .حتى بعد ان اصبح الاتحاد ضعيف ومهان من الجميع ويهاجم بشراسه من الاعلام نجد الزمالك امامه لا حول له ولا قوه!!!!!!! اليس هذا شىء غريب وبه غموض شديد..!!! لماذا سكت المجلس عن فضيحة احمد عيد عبد الملك ؟؟ ولماذا سكت عن اخطاء الحكام طوال الموسم ؟؟؟ ولماذا سكت على التماس تخفيف عقوبة حازم امام ؟؟؟ ولماذا سكت عما فعلوه مع ابراهيم حسن فى قضيته ؟؟ ولماذا سكت عما يفعل مع ابراهيم حسن من الشرطه؟؟؟ ولماذا سكت عن قضية شريف عبد الفضيل ؟؟ ولماذا سكت عن اهانات علاء صادق ؟؟؟ ولماذا سكت عن اهانات احمد حسن ؟ ولماذا سكت عن اهانات بركات ؟؟ ولماذا سكت عن عدم عقوبة بركات ؟؟ولماذا سكت عن عدم عقوبة وائل جمعه وحسام عاشور واحمد السيد وغيرهم؟؟ ولماذا سكت عن تاجيل مباراة للاهلى رغم عدم تاجيل اى مباريات اخرى؟؟؟ ولماذا سكت عن ذهاب اينو للاهلى بالخطأ؟؟؟ ولماذا ولماذا ولماذا اشياء لا تحصى ولا تعد واخرها مباراة الفيوم؟؟ هل الزمالك ضعيف الى هذه الدرجه؟؟؟وهل الاهلى قوى الى هذه الدرجه ؟؟؟ نحن كزملكاويه نعلم قوة الاهلى طوال عمرنا وطوال عمرى اجد الاعلى بهذه القوه ولكنى لم اجد الزمالك بهذا الضعف وقلة الحيله والازلال لهذه الدرجه المهينه .... لآن الكيل فاض من هذا المجلس ..واشكركم

عادل محمد ناصف
18/5/2010, 04:27 PM
اخي الكريم كل كلامك صحيح بس ياريت ما تجيب النادي الاهلي ولا لاعبيه في اي موضوع منعا للفتنه لان ممكن اي عضو يرد عليك رد غير لائق وانا ايضا اقول زلك الكلام للي يبجيب سيره لاعبي الزمالك او نادي الزمالك لتقاء الفتنه ارجوا ان تكون فهمت كلامي واكيد فهمته وشكر ا لك اخي ونتتظر منك دائما مواضيع قيمه

said0101
18/5/2010, 06:01 PM
اتفك معك اخي عادل محمد فكل ماتحصل مشكلة يقولوا لاعيبة الاهلي

هو مفيش غير الاهلي وبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟