المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك والمنصورة.. للشهرة فقط


انطونى سات
17/5/2010, 11:51 AM
يحل الزمالك ضيفا علي المنصورة في الخامسة مساء اليوم في ختام منافسات الدوري الممتاز بعيدا عن صراع المربع الذهبي والهبوط إلي القسم الثاني.. أبناء القلعة البيضاء حسموا المركز الثاني ولقب الوصيف الأسبوع الماضي بجدارة بعد أن وصل رصيدهم إلي 54 نقطة وضمنوا المشاركة في بطولة رابطة الأبطال الأفريقية الموسم المقبل.. وأبناء المنصورة ضمنوا الهبوط إلي القسم الثاني من جديد بعد أن جمعوا 18 نقطة فقط من 29 مباراة منذ بداية المسابقة.. أي أن الفريقين يخوضان اللقاء بأعصاب هادئة مع الاختلاف بالطبع بينهما.
حسام حسن المدير الفني للزمالك سعي جاهدا وراء تجهيز البدائل الممكنة لخوض المباراة في ظل غياب عدد كبير من النجوم منهم محمود فتح الله وهاني سعيد وشيكابالا وصبري رحيل.. وهو ما يعني إجراء مجموعة من التغييرات علي التشكيل المرشح سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم.. ولذلك ركز المدير الفني علي بعض الجمل التكتيكية في التدريبات الأخيرة للوصول إلي البدائل القادرة علي تعويض غياب السابقين.. وحذر حسام حسن لاعبيه من التهاون أو التقصير أمام المنصورة والاستناد إلي هبوط المنافس رسميا إلي القسم الثاني.. لأن هذه النقطة قد تصب في مصلحة المنصورة ليسعي لاعبوه إلي الاستعراض وتقديم أفضل ما لديهم أمام الزمالك وصيف البطل.
ومن المقرر اعتماد المدير الفني علي بعض العناصر الثابتة منها عبدالواحد السيد "محمد عبدالمنصف" وأحمد جعفر وشريف أشرف وحسين ياسر المحمدي ومحمد عبدالشافي.. إلي جانب بعض الأوراق الرابحة لاستغلالها في أي وقت وفقا لخط سير اللقاء.
مطالب قاسم
أما أشرف قاسم المدير الفني للمنصورة فيسعي جاهدا وراء تقديم أفضل العروض الممكنة أمام الزمالك.. ومحاولة ترك البصمة المناسبة لدي الجماهير هناك أمام أحد قطبي الكرة المصرية في المشهد الختامي.. والتأكيد علي أن هبوط المنصورة جاء بسبب ظروف وعوامل خارجة عن إرادته منها تغيير الأجهزة وعدم توفر المقومات اللازمة للبقاء.. وحرص المدير الفني علي توفير بعض العناصر الشابة لقيادة الفريق لتكون نواة حقيقية لبناء فريق جديد يقود المنصورة من جديد للصعود إلي دوري الأضواء.
وطالب المدير الفني لاعبيه ببذل المزيد من الجهد أمام الضيوف ونسيان أمر الهبوط تماما والسعي فقط وراء إثبات قدراتهم الكروية الحقيقية.. وبث الطمأنينة في نفوس جماهير الدقهلية والتأكيد علي أن الفريق قادر علي العودة من جديد للأضواء وتقديم العروض التي تليق باسمه وتاريخه في المسابقات المحلية.

helmy40
17/5/2010, 01:13 PM
لك كل الشكر والتقدير

عادل محمد ناصف
17/5/2010, 08:28 PM
دائما مبدع اخي انطوني