المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدربه يقود الإسماعيلي في الكأس


انطونى سات
16/5/2010, 01:22 PM
عبدربه يقود الإسماعيلي في الكأس http://img25.imageshack.us/img25/8009/imageshackow.jpg
اللاعب حسم موقفه مع الإدارة باللعب في صفوف الدراويش أو الاحتراف الخارجي
أكد حسني عبدربه نجم مصر والإسماعيلي والمعار حالياً بأهلي دبي أنه عائد للمشاركة مع الإسماعيلي في كأس مصر بعد انتهاء إعارته.
قال إنه اتفق مع المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي علي عدم اللعب في مصر إلا للنادي الإسماعيلي كونه أحد أبناء النادي والذي صنع نجوميتي وإنني أعشق جماهير الإسماعيلية.
وقال عبدربه إنني اتفقت أيضاً مع إدارة الإسماعيلي علي منحي الاستغناء فور وصول عقد احتراف خارجي سواء في الخليج أو الدول الأوروبية.
وأدت تصريحات عبدربه إلي ارتياح شديد داخل الإسماعيلية لأن حسني عبدربه سيكون له تأثير كبير داخل صفوف الدراويش في الموسم القادم.
أما بالنسبة لعصام الحضري فأصبح رحيله عن قلعة الدراويش مؤكداً حيث تجري حالياً مفاوضات مع ناديي ليرس البلجيكي والمريخ السوداني. وسينضم حسني عبدربه رسمياً لفريقه غداً.. صرح بذلك حماد موسي نائب رئيس النادي.
وفي سرية تامة يقوم حالياً الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر وأحمد الدهراوي بإعداد تقرير فني شامل عن أداء كل لاعب في الموسم الحالي والصفقات المطلوبة طبقاً للمراكز التي يحتاجها الفريق.
يتعرض الدراويش في مباراتهم غداً أمام بترول أسيوط التي تقام بأسيوط لمأزق نظراً لغياب مجموعة كبيرة من اللاعبين بسبب الإيقافات والإصابات وهم: محمد صبحي والمعتصم سالم ومهاب سعيد وعمرو السولية وأحمد حجازي وأحمد سمير فرج ومحمد حمص بسبب الإنذار الثالث وللإصابة عبدالله السعيد ومحمد محسن أبوجريشة ويوسف جمال.
وقرر الكابتن عماد سليمان اصطحاب الحارس الصاعد محمود شكري ليكون احتياطياً لمحمد فتحي الذي يلعب أول مباراة له هذا الموسم.
وكذلك مجموعة من الوجوه الشابة وهم: عماد علاء وإسلام حازم وأحمد عبدالواحد وعلي جبر.
لقطات
* المحاسب حماد موسي نائب رئيس النادي الإسماعيلي قام بدفع مصاريف سفر وإقامة فريق الإسماعيلي الذي سافر إلي أسيوط لمواجهة البترول اليوم.
* أحمد العجوز مدير قطاع الناشئين بدأ يتلقي تقارير الأجهزة المختلفة للناشئين والشباب تمهيداً لتقديم تقرير لمجلس الإدارة عن إنجازات القطاع.

عادل محمد ناصف
16/5/2010, 01:23 PM
دائما مبدع اخي وصديقي انطوني

الشعرانى
16/5/2010, 04:30 PM
لك جزيل الشكر على ما قدمت

helmy40
17/5/2010, 04:55 AM
لك كل الشكر والتقدير