المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يجدد للعميد بعد لقاء المنصورة


انطونى سات
16/5/2010, 01:19 PM
الزمالك يجدد للعميد بعد لقاء المنصورة http://img130.imageshack.us/img130/4561/imageshackm.jpg
العقد لمدة عام.. تفويض حسام في اختيار معاونيه بالكامل
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التجديد رسميا للعميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم لمدة موسم واحد وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققها المدير الفني مع القافلة البيضاء منذ توليه المهمة نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز مما أسفر عنه احتلال الزمالك لمركز الوصيف والتمكن من المشاركة في البطولات الأفريقية في نسختها الجديدة ابتداء من الموسم المقبل.
من جانبه أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي أن المجلس اتفق علي الخطوط العريضة لتجديد الثقة في حسام حسن وجهازه الفني خلال جلسة ودية مضيفا أن المجلس سوف يجلس مع العميد بعد غد الثلاثاء عقب مباراة الفريق الأبيض مع المنصورة غداً الاثنين في ختام منافسات الدوري الممتاز.
قال جاسر إن المجلس ترك لحسام حسن مطلق الحرية في اختيار أفراد جهازه المعاون حفاظا علي الاستقرار وروح الفريق الواحد لمواصلة العروض القوية والقدرة علي المنافسة للزحف نحو الصدارة وحصد البطولات محليا وأفريقيا.
في الوقت نفسه شكل المجلس لجنة رياضية برئاسة إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة مهمتها مناقشة التقارير الفنية لجميع الأجهزة الفنية تمهيدا لرفع تقريرالمجلس الإدارة لمحاسبة المقصرين في الموسم المنصرم. بالإضافة إلي مناقشة الأسماء المرشحة لقيادة الأجهزة الفنية بالموسم الجديد.
من جهة أخري يناقش مجلس الزمالك الثلاثاء المقبل في جلسته الممتدة ملف إعارة أحمد الميرغني لاسيما وأن النادي تلقي أكثر من عرض للحصول علي خدمات اللاعب وعلمت "المساء" أن المجلس الأبيض سوف يعير أحمد الميرغني للمصري البورسعيدي ابتداء من الموسم المقبل في ظل الاتصالات المكثفة بين مسئولي الناديين.
علي صعيد آخر تراجع مسئولو التعاقدات بالنادي عن الدخول في المفاوضات مع الغاني صامويل أفوم لاعب هارتس أوف أوك الذي رفض الحضور للزمالك للاختبار البدني والفني وفي نفس السياق قطع إبراهيم حسن المنسق العام للفريق شوطا كبيرا في المفاوضات مع وكيل أعمال سامبسون لاعب الوسط المدافع لفريق هونيكا الفلندي ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة غداً للانتظام في تدريبات الزمالك والخضوع للاختبارات البدنية والفنية.
علي جانب آخر استعجل المجلس الأبيض للمرة الثالثة نادي هال سيتي الانجليزي من أجل ارسال البطاقة الدولية لعمرو زكي مهاجم الزمالك حتي يتمكن العميد من الدفع بالبلدوزر في لقاءات مسابقة الكأس التي يستهلها الفريق بملاقاة الفيوم يوم 22 مايو الجاري بملعبه.
من ناحية أخري اختار حسام حسن المدير الفني للفريق 19 لاعبا وهم: محمد عبدالمنصف وعماد السيد وأحمد مجدي وعمرو عادل وعمرو الصفتي وعمر جابر ومحمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم وحسن مصطفي وإبراهيم صلاح وحسين ياسر المحمدي وأحمد عبدالرءوف وأحمد الميرغني ومحمد رفاعي وحسام عرفات وعلاء علي وشريف أشرف وأحمد جعفر وسيد مسعد للدخول اليوم في معسكر استعداداً لمباراة المنصورة غداً الاثنين في الأسبوع الأخير للدوري.
كان الفريق قد أدي مرانه علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وبحضور جميع اللاعبين وحرص العميد علي الاهتمام بالنواحي البدنية لرفع معدل اللياقة فضلا علي تركيزه علي الجانب الخططي.
أجري المدير الفني تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها محمد عبدالمنصف حارس المرمي وشريف أشرف وهاني سعيد وأحمد جعفر وأحمد غانم وشيكابالا الذي سيغيب عن المباراة للايقاف لحصوله علي الإنذار الثالث بينما استبعد حسام حسن عبدالواحد السيد حارس المرمي وأحمد فتحي "بوجي" ومصطفي حجاب

عادل محمد ناصف
16/5/2010, 01:23 PM
بارك الله فيك اخي انطوني

الشعرانى
16/5/2010, 04:29 PM
لك جزيل الشكر على ما قدمت