المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدراويش في أسيوط استعدادا للبترول


waya
16/5/2010, 08:28 AM
يؤدي الاسماعيلي تدريبه اليوم بأسيوط التي وصل إليها مساء أمس استعدادا للقائه الأخير في الدوري أمام بترول اسيوط وهو لقاء يسعي الاسماعيلي للفوز بنتيجته لضمان التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري هذا العام.
هذا ما أكده محمود جابر المدرب العام للفريق وقال إن الجهاز الفني حرص علي الذهاب مبكرا إلي اسيوط لتوفير الراحة للاعبين الذين يعانون من الاجهاد ويتدرب اليوم بمشاركة ال 20 لاعبا الذين اختارهم الكابتن عماد سليمان وهم محمد فتحي ومحمود شكري وأحمد صديق وأحمد الجمل وأيمن رمضان ومحمد محسن أبو جريشة واحمد علي ومهاب سعيد وعمر جمال وأحمد خيري وعلي جبر ومحمد السليتي وعبدالله كوليبالي وسوكاي ومصطفي طلعت واحمد عبد الواحد وعماد علاء ومحمد محسن عوض أبو جريشة والثلاثي الأخير من الصاعدين الذين تم تصعيدهم للفريق.
وقال إن الانذارات ابعدت اللاعبين الأساسيين بالفريق وهم محمد صبحي ومحمد حمص وعمرو السوليه واحمد سمير فرج والمعتصم سالم واحمد حجازي عن المشاركة في هذا اللقاء الذي نسعي للفوز به وان كان الموجودين علي قدر كبير من المسئولية وهذا يعني أن هناك وفرة من اللاعبين بالفريق كما أن اختياراتنا للصاعدين الذين انضموا للفريق وشاركوا في اللقاء الودي الذي لعبه الفريق أمام فريق شبان بني سويف وهم مجموعة واعدة مع المباريات سيكون لهم شأن آخر.
وقال إن الجهاز الفني قد يدفع بالحارس الدولي عصام الحضري في هذا اللقاء بالغ الأهمية بالنسبة لنا بغض النظر عن كون الفريق المنافس قد هبط إلي دوري القسم الثاني وهذا ما حاولنا أن يستوعبه اللاعبون ويقدرون الفريق المنافس خير تقدير.
وعلمت الجمهورية بأن هناك جزاءات مالية سوف توقع علي اللاعبين الذين تعمدوا الحصول علي الانذار الثالث في مباراة المصري مما إدي إلي نقص صفوف الفريق في مواجهة البترول غدا.
ومن ناحية أخري تستطلع الإدارة رأي عماد سليمان المدير الفني للفريق وجهازه للاستمرار في قيادة الفريق في الموسم المقبل خاصة انه قد اعلن من قبل ان هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق وان كان العمدة ورفاقه قد أعدوا البرنامج التدريبي للفريق لبطولة كأس مصر والبطولة الافريقية مما يعني عدوله عن قرار الرحيل وأعرب بعض أعضاء مجلس الإدارة عن رغبتهم في استمرار جهاز عماد سليمان خاصة بعد ان استعاد الفريق قوته بعودة الأوراق الرابحة مثل عمر جمال وأحمد خيري.

انطونى سات
16/5/2010, 12:29 PM
بارك الله فيك اخى الغالى

عادل محمد ناصف
16/5/2010, 01:08 PM
بارك الله فيك

الشعرانى
16/5/2010, 04:14 PM
ألف شكر ,,,,,, بارك الله فيك